رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي جمال : فخور لاختياري للمشاركة في مهرجان العلمين وعندي 6 أغاني تريند في 2024

رامي جمال
رامي جمال

أحيا رامي جمال بالأمس الجمعة حفلا ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وعلق خلال حواره مع الراديو 90.90 على اختياره للمشاركة في المهرجان، كما أكد نجاح أغانيه هذا العام 2024.

رامي جمال فخور بالتواجد في مهرجان العلمين

وقال رامي : أشكر الشركة المتحدة على اختيارهم لي للمشاركة في فعاليات مهرجان العلمين، وفخور بالتواجد وسط عمالقة الغناء في مصر والوطن العربي في هذا الحدث، ومن المهم أن يجد الفنان دعم في بلده خاصة بالنسبة للشباب، حيث أتواجد وسط أسماء اعتاد الجمهور على رؤيتها مثل عمرو دياب وتامر حسني وكاظم الساهر.

وواصل : تلقي الدعم ليس شئ قليل سواء من الأهل أو الوطن، وهناك أسماء لنجوم كبار ناجحين في الغناء بالوطن العربي كان من الممكن أن يتم اختيار أحدهم لهذا اليوم بدلًا مني، لكنهم اختاروا أن يدعموا شاب من شباب الوطن مثلي، لذلك أوجه رسالة لكل الشباب أن يجتهدوا والفرصة ستأتيهم وسيحققون النجاح في النهاية.

رامي جمال تريند بـ 6 أغاني هذا العام

وعن أغانيه، اختتم  رامي جمال : تركيزي في الفترة الأخيرة أن أجد أغنية جيدة من أجل تقديمها، وليس مجرد التواجد الفني في السوق الموسيقي فقط، وسعيد أنني لدي 6 أغاني في قائمة التريند هذا العام  وكلهم تريند رقم واحد والأغنية الواحدة تخطت 30 أو 40 مليون، وهذا ليس طموحي ولكنه يؤكد أنني على الطريق الصحيح.

تفاصيل حفل رامي جمال في العلمين

وأحيا رامي جمال حفلا كامل العدد على مسرح يو أرينا على هامش مهرجان العلمين في دورته الثانية بالأمس، وغنى خلاله باقة متنوعة من أبرز أغانيه التي لاقت تفاعلًا واسعًا من الجمهور، منها قول حبيبي إنك معايا وقدامي وأنا جتلك واللي مشيوا وفترة مش سهلة وبيكلموني وسقف، كما أهدى رامي أغنيته أوعديني إلى زوجته.

أيضًا قدم رامي ميدلي من ألحانه التي صنعها لعدد من المطربين الذين تعاون معهم في مشواره الغنائي، منها أنا مصمم لـ بهاء سلطان، هاجي علي نفسي لـ تامر عاشور، بسلم عليك لـ مصطفى قمر، ومش كنت تتكلم لـ محمد حماقي.

تم نسخ الرابط