رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رياض الخولي يشارك مصطفي شعبان مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

مصطفي شعبان - رياض
مصطفي شعبان - رياض الخولي

علم خبر أبيض أن رياض الخولي تعاقد على المشاركة في مسلسل حكيم باشا الذي يخوض بطولته مصطفى شعبان، وينافس به في دراما رمضان 2025، وجاري في الفترة الحالية التحضير له والاتفاق على كافة تفاصيله، والعمل من تأليف محمد الشواف.

أعمال جمعت رياض الخولي ومصطفى شعبان

وهذا ليس التعاون الأول بين مصطفى شعبان ورياض الخولي، فقد شاركا من قبل معًا في مسلسل بابا المجال الذي عُرض في دراما رمضان 2023 وجسد رياض الخولي دور زكريا الديب خلال أحداث المسلسل، كما تعاونا معًا في مسلسل العميل 1001 عام 2005.

مصطفى شعبان في رمضان 2024

وكانت آخر أعمال مصطفى شعبان الفنية مسلسل المعلم، والذي خاض به منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2024، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

وجاءت أحداث المسلسل حول صراعات سوق السمك، من خلال شخصية المعلم التي يقدمها مصطفى شعبان وهو تاجر سمك، وتقدم سهر الصايغ شخصية صيدلانية وهي زوجة مصطفى ضمن الأحداث.

مسلسل المعلم مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة الحياة ومنصة WATCH IT، ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

المقارنة بين المعلم وشادر السمك

بالنسبة لمقارنة البعض على السوشيال ميديا بين مسلسل المعلم وفيلم شادر السمك، علق مصطفى شعبان خلال تصريحات تلفزيونية في وقت سابق وقال: هذه المقارنات بدأت قبل بداية عرض مسلسل المعلم، ومش عارف إزاي حد قادر يقيم عمل قبل ما يبدأ، ومش أي حد يعمل سمكة يبقى فيلم شادر السمك، ولا يمكن المقارنة بينهما لأنهما أبعد ما يكون عن بعض، وسعيد أن المسلسل تناول سوق السمك وهذا أمر إيجابي لأن هذا الموضوع لم يتم تناوله منذ منتصف الثمانينيات.

مصطفى شعبان يؤكد نجاح المعلم

وأكد مصطفى شعبان على نجاح مسلسل المعلم، وقال: مسلسل المعلم هو الأعلى مشاهدة في رمضان حسب ما أخبرتني به الشركة المنتجة، كما أن هذا الأمر واضح في الشارع الذي أعتبره رقم 1 في تقييم الأعمال الفنية، ولكن لا يمكنني قول إني رقم 1 كمشاهدة حتى لا ينزعج مني زملائي، ولا يمكن قياس نجاح العمل من خلال السوشيال ميديا لأنها تجمل كل ما هو قبيح وتقبح كل ما هو جميل.

غياب مصطفى شعبان عن السينما 

ومن ناحية أخرى، يغيب مصطفى شعبان عن السينما منذ أن قدم فيلم الوتر في 2010، حيث ركز بعدها على الدراما التلفزيونية، وسبق وأعلن مصطفى منذ فترة تحضيره لعمل سينمائي جديد من المقرر كشف تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط