رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تأجيل تصوير مسلسل هدوء القتلة لـ منة شلبي بعد رمضان 2025 والمخرج كريم الشناوي

منه شلبي - كريم الشناوي
منه شلبي - كريم الشناوي

يبدو أن صناع مسلسل هدوء القتلة أحدث أعمال منة شلبي، التي تم الإعلان عنها في الفترة الماضية، وضعوا خطة جديدة فيما يخص المسلسل، وتحديدا بعد ما تردد الفترة الماضية حول اعتذار المخرج كريم الشناوي عن إخراج المسلسل، وعلم خبر أبيض بعض التفاصيل فيما يخص مستقبل المسلسل.

موعد تصوير مسلسل هدوء القتلة

مسلسل هدوء القتلة كان من المتوقع أن يبدأ تصويره قريبا، وعلم خبر أبيض أن فكرة تصوير المسلسل خلال تلك الفترة غير ممكنة، خصوصا مع استمرار فريق الكتابة في التحضيرات الخاصة بالعمل، لذلك تم الاستقرار على انطلاق التصوير بعد موسم رمضان 2025.

خطة أعمال منة شلبي

خطوة تأجيل تصوير المسلسل لأكثر من 8 شهور تعود لاستمرار كتابة العمل، فضلا عن الأعمال المتعددة التي تشارك في بطولتها منة شلبي خلال الفترة الحالية، أبرزها فيلم الهوى سلطان وفرقة الموت، هذا بالإضافة لمسلسل تشارك في بطولته خلال رمضان 2025، ويعرض على قناة mbc بعد أن غابت عن موسم رمضان 2024، لذلك عقب انتهاء منة من تلك الأعمال سوف تبدأ تصوير مسلسل هدوء القتلة.

كريم الشناوي مخرج هدوء القتلة

المخرج كريم الشناوي لا يزال كذلك هو مخرج مسلسل هدوء القتلة حتى الآن، وسوف يشرف على تنفيذ العمل بعد رمضان القادم، خصوصا أن يمتلك مجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة التي عرضت في دراما رمضان، أبرزها مسلسل الهرشة السابعة، وخلي بالك من زيزي، وقابيل، كما انتهى الفترة الماضية من تصوير فيلم ضي الذي يجمع مجموعة من نجوم مصر مع المملكة العربية السعودية.

تغيير جو آخر مسلسلات منة شلبي

مسلسل تغيير جو، لمنة شلبي كان آخر الأعمال التي تصدرت بطولتها، وعرض في رمضان 2023، إخراج مريم أبو عوف، تأليف منى الشيمي ومجدي أمين، وعرض على منصة شاهد، وقناة mbc مصر.

وفي السينما كان آخر فيلم لها الجريمة، الذي عرض في 2022، تأليف وإخراج شريف عرفة، وتستعد منة شلبي في الفترة القادمة لعرض فيلم فرقة الموت الذي يجمعها مع أحمد عز، وهو من الأعمال التي يشرف على إنتاجها صندوق بيج تايم السعودي.

تم نسخ الرابط