رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية من نظرة لـ نانسي عجرم تتجاوز 4 ملايين مشاهدة في 10 أيام على يوتيوب

نانسي عجرم
نانسي عجرم

طرحت نانسي عجرم منذ أيام أحدث أغانيها من نظرة، عبر قناتها على يوتيوب، وكانت قد دخلت الأغنية قائمة التريند بعد ساعات على طرحها، وتأتي ضمن أغاني موسم الصيف الجاري 2024.

مشاهدات أغنية من نظرة

وحققت أغنية من نظرة حتى الآن أكثر من 4 ملايين مشاهدة في 10 أيام على يوتيوب، وقدمتها نانسي عجرم على طريقة الفيديو كليب الذي جاء مناسبًا لأجواء الصيف و تم تصويره في موقع تصوير واحد.

تفاصيل الأغنية

والأغنية من كلمات وألحان زيد جمال، توزيع باسم رزق، مكس وماستر جان بيار بطرس، وأخرج الكليب سمير سرياني، وتعد أولى أغاني نانسي عجرم في موسم الصيف الجاري 2024.

آخر حفلات نانسي عجرم

يذكر أن نانسي عجرم أحيت حفلًا غنائيًا يوم الجمعة الماضي، في البحر الميت بالأردن، بحضور جماهيري كبير، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف، وأشعلت نانسي أجواء الحفل بأغاينها المتنوعة منها بدنا نولع الجو، عم بتعلق فيك، وآه ونص.

حفلات جديدة لـ نانسي عجرم

وتواصل نانسي تحضيراتها لتقديم أكثر من حفل جديد خلال الفترة المقبلة منها حفلها في لبنان يوم 26 يوليو الجاري، ثم حفل آخر يوم 16 نوفمبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

فيلم يجمع نانسي عجرم بـ عمرو دياب

ومن ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لخوض أولى تجاربها في مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال فيلم جديد يجمعها بـ الهضبة عمرو دياب، بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من نوعية الأفلام الموسيقية الرومانسية.

وسبق وتحدثت نانسي عن فيلمها مع الهضبة خلال تصريحات تلفزيونية، وقالت : حتى الآن لا يوجد تفاصيل كثيرة عن الفيلم، ولكن تحدثنا عنه بالفعل، ويسعدني التعاون مع عمرو دياب، وأن نجتمع في عمل واحد، وأكيد هتكلم لبناني وعمرو سيتحدث باللهجة المصرية، ومن الممكن أن نمزج بين اللهجتين.

كما تحدثت نانسي منذ فترة لـ خبر أبيض، وكشفت كواليس أعمالها الجديدة، وقالت : انتهيت مؤخرًا من تصوير كليب من نظرة، وأبدأ بعدها التحضير للفيلم الجديد الذي سيجمعني مع عمرو دياب.

واختتمت نانسي عجرم : بعد الانتهاء من تصوير فيلمي مع الهضبة، نبدأ بعدها العمل على فيلم شغل كايرو، الذي سيجمعني مع كريم عبدالعزيز، الذي بدأنا التحضير له منذ عدة أشهر قبل أن يتم تأجيله.

تم نسخ الرابط