رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

6 أفلام تجمع 3.6 مليون جنيه إيرادات بالأمس .. وإكس مراتي يتصدر

إيرادات الأمس
إيرادات الأمس

حافظ فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد بالأمس على صدارة شباك التذاكر، التي يحتفظ بها منذ بداية عرضه يوم 24 يوليو الماضي، وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 2 مليون و621 ألف جنيه.

قصة إكس مراتي

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يلعب دور دكتور نفسي اسمه يوسف، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويقابل هشام ماجد خلال أحداث إكس مراتي ممدوح ويصبحا صديقين عند خروج الأخير من السجن، قبل أن يتفاجأ هشام أن ممدوح طليق زوجته، ولكنه لا يعلم هذا الأمر، ويسعى للانتقام من زوج طليقته مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ويمران بمواقف كوميدية عديدة.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

إيرادات باقي الأفلام بالأمس

وحققت باقي الأفلام المعروضة بالأمس في السينمات إيرادات مليون جنيه و50 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما تم حصده في شباك التذاكر بالأمس إلى 3 ملايين و671 ألف جنيه.

وحقق فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز بالأمس إيرادات 551 ألف جنيه، احتل بها المركز الثاني في ترتيب الشباك، والعمل يضم نخبة من النجوم بجانب عز، منهم عمرو يوسف وآسر ياسين ومحمد ممدوح، وجاء بعده فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام والذي جمع إيرادات 262 ألف جنيه بالأمس، ويشارك به باسم سمرة وبيومي فؤاد وأسماء جلال.

فيما جاء فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد في المركز الرابع بالأمس، بإيرادات 102 ألف جنيه، وحل فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي في المركز الخامس بعدما حقق بالأمس إيرادات 88 ألف جنيه، وتذيل الترتيب فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي بعدما اكتفى بإيرادات 45 ألف جنيه فقط بالأمس.

تم نسخ الرابط