رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبو رية : قلمي لـ غادة عبدالرازق في سوق العصر كان حقيقي ومفيش خلاف مع حماده هلال بسبب المداح

كمال أبو رية ـ غادة
كمال أبو رية ـ غادة عبدالرازق ـ حماده هلال

كشف كمال أبو رية عن كواليس عدد من أعماله الفنية القديمة مثل سوق العصر، وتفاصيل علاقته بـ حماده هلال بعد عدم مشاركته في مسلسل المداح، وذلك خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج تفاصيل، تقديم نهال طايل، المذاع على قناة صدى البلد.

كواليس سوق العصر

وتحدث كمال أبو رية عن مشهد ضرب غادة عبدالرازق، وكواليس مسلسل سوق العصر، وقال : سوق العصر من أجمل الأعمال التي قدمتها، وهو من المسلسلات التي تم عمل دراسات نقدية كثيرة عنها، سواء في مصر أو خارجها، مثل المغرب ودول الخليج، وقدمت شخصية بها عدة انفعالات، والمشاهد التي كانت تجمعني مع أحمد عبدالعزيز كانت من أمتع المشاهد، والعمل حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه وحتى وقتنا الحالي.

وتابع : خلال تصوير المسلسل ضربت غادة عبدالرازق بالقلم، وكان حقيقي، والقلم كان جامد أوي وبعدها التصوير توقف يومين، واعتذرت لـ غادة وقولت لها مكنتش أقصد والقلم ده كان يجب ميكنش حقيقي، بس وقتها استشعرت الموقف واندمجت فيه وكان مشهور أوي وقت المسلسل.

حقيقة خلاف كمال أبو رية وحماده هلال

وحول ما يتم تداوله عن وجود خلاف بينه وبين حماده هلال، بسبب مسلسل المداح، ذكر كمال أبو رية : لا يوجد خلاف مع حماده أو صناع مسلسل المداح، والعمل كان ناجحًا جدًا، سواء في وجودي أو من غيري، وأتمنى لأبطاله التوفيق والنجاح دائمًا.

قصة نعمة الأفوكاتو 

من ناحية أخرى، شارك كمال أبو رية خلال موسم رمضان 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي حول المحامية نعمة سعيد أبو علب التي جسدت شخصيتها مي عمر، والتى تدخل في أزمات في حياتها بسبب زوجها أحمد زاهر الذي لعب دور صلاح بائع المنبهات ويتحول إلى رجل غني مع تتابع الأحداث، كما يتزوج من سارة التي جسدت شخصيتها أروى جودة، مما يزيد صراعاته مع مي عمر.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

نعمة الأفوكاتو مكون من 16 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، محمد دسوقي، وغادة فلفل، فيما ظهر أحمد فهيم ضيف شرف بالمسلسل، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

تم نسخ الرابط