رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم بعد طرح الإعلان الأول

أحمد حاتم
أحمد حاتم

طرحت منصة شاهد خلال الساعات القليلة الماضية الإعلان الدعائي لمسلسل عمر أفندي، بطولة أحمد حاتم، استعدادًا لعرضه يوم 18 أغسطس، حيث انتهى صناع العمل من تصويره منذ فترة.

قصة عمر أفندي

ومسلسل عمر أفندي تدور أحداثه في فترة زمنية قديمة تعود إلى فترة الأربعينيات، ويعيش خلاله أحمد حاتم قصة حب مع آية سماحة التي تجسد دور الراقصة زيزي، فيما تلعب رانيا يوسف دور دلال وهي صاحبة بنسيون ضمن العمل.

تغيير اسم المسلسل

والمسلسل كان يحمل في البداية اسم السرداب، قبل أن يستقر صناعه على طرحه باسمه الحالي عمر أفندي، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ومن الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية.

أبطال عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي يشارك في بطولته أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، إخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

كيف روج أحمد حاتم لمسلسل عمر أفندي ؟

وسبق وأعلن أحمد حاتم منذ أيام عبر ستوري حسابه على إنستجرام انتهاء تصوير مسلسل عمر أفندي، كما وجه الشكر لأبطال العمل وصناعه، وكتب : تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة، شكرًا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب.

وتابع : شكرًا لكل زمايلي الكبار الغاليين، وشكرًا لشركة بيست ميديا برودكشن على إنتاج مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة، وشكرًا للمخرج العبقري المفاجأة أبو غزالة على الإخلاص والاجتهاد لآخر نفس ولحظة، يارب المسلسل يعجبكم إن شاء الله.

نشاط فني لـ أحمد حاتم

من ناحية أخرى، ينتظر أحمد حاتم عرض فيلمه الجديد الملحد يوم 14 أغسطس الجاري، بدور العرض المختلفة، ضمن موسم أفلام صيف 2024، وذلك بعدما تعرض العمل للتأجيل لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

قصة الملحد

الملحد، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ويجسد أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن تمرده وإلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة.

والفيلم من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط