رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا البحيري : اشتغلت مذيعة وكنت من تلاميذ سناء منصور والسفارة في العمارة وش الخير عليّ

داليا البحيري ـ عادل
داليا البحيري ـ عادل إمام ـ سناء منصور

حلت داليا البحيري ضيفة على برنامج حد النجوم، المذاع على القناة الأولى المصرية، مع سالي عبدالسلام، وكشفت عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية، وبدايتها الفنية، وأيضًا مشاركتها مع الزعيم عادل إمام.

داليا البحيري مذيعة

وتحدثت داليا البحيري عن عملها مذيعة، وقالت : قبل التمثيل عملت في أكثر من مهنة، وكنت موديل ومذيعة لفترة طويلة، والمذيعات إلى الآن كلهم أصحابي، لكن في فترة معينة كان لا بد أن أختار بين العمل كـ مذيعة أو ممثلة، واخترت التمثيل، وأنا تلميذة سناء منصور.

داليا البحيري مع الزعيم عادل إمام

وتحدثت داليا البحيري عن كواليس عملها مع الزعيم عادل إمام خلال فيلم السفارة في العمارة، وذكرت : لما شاركت مع الزعيم عادل إمام في فيلم السفارة في العمارة مكنش عندي أي محاذير ممكن أقولها، ومينفعش أقوله أصلا إني عندي أي ملاحظات أو مشكلة مع الدور بتاعي.

وتابعت : محصلش إني قلت لـ عادل إمام إني مش عايزة مشاهد جريئة أو ساخنة خلال تصوير فيلم السفارة في العمارة، لأن إزاي أنا أقول لعادل إمام عندي محاذير، وكنت سعيدة جدًا بالمشهد اللي عادل إمام كان شايلني فيه وقت المظاهرة، ومصدقتش نفسي إن الزعيم كان بيكلمني وعرض عليا الدور.

السفارة في العمارة وش الخير

وأضافت : لما السيناريو وصل ليا كنت مفكرة نفسي هكون كومبارس مع عادل إمام، وقبلت بحب، وكنت وقتها أصلا بطلة في السينما، لحد لما وصلت لمشهد الزعيم لما كان شايلني على كتفه ودي بالنسبة لي حاجة كبيرة جدا ليا لإن عادل إمام بنفسه شايلني على كتفه ومن أهم وأحب الأدوار ليا وكان حظي كبير إني اشتغل مع الزعيم.

واختتمت : بعد فيلم السفارة في العمارة، دخلت السينما من أوسع أبوابها، والفيلم فعلا كان وش الخير عليا، وكنت محظوظة بالعمل مع الفنان الكبير عادل إمام.

داليا في بدون مقابل

من ناحية أخرى تنتظر داليا البحيري عرض مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي، والذى يتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي تشويقي، ويظهر خلاله هاني رمزي بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي، فيما تلعب داليا البحيري دور أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية وتعول عدد من الأبناء ضمن العمل.

آخر أعمال داليا البحيري

وكان فيلم أولاد حريم كريم آخر أعمال داليا البحيري في السينما، وقدمت بطولته مع مصطفى قمر، وعُرض في 2023، ويعد العمل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005.

تم نسخ الرابط