رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميدو : إمكانياتي في الكرة أعلى من صلاح ولا يمكن مقارنة حسام حسن وعماد متعب بي

ميدو ـ حسام ـ صلاح
ميدو ـ حسام ـ صلاح ـ متعب

تحدث أحمد حسام ميدو عن مقارنته بعدد من مهاجمي الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، كما أكد أنه لا يجب مقارنة نجله علي ناشئ الزمالك به، وذلك خلال لقائه مع برنامج ملعب ON مع سيف زاهر.

ميدو يتحدث عن المهاجمين المصريين 

وقال ميدو : مفيش مهاجم في مصر آخر 30 سنة زيي، ولا يمكن مقارنة حسام حسن وعماد متعب وعمرو زكي بي، وكلهم نجوم ولاعبين كبار ولكنهم ليسوا مثلي، وأنا أجمد لاعب صعد من قطاع الناشئين في نادي الزمالك آخر 30 سنة ودي الحقيقة.

وواصل : وأنا كإمكانيات مختلف عن عماد متعب وهو رأس حربة كبير ومختلف عن حسام حسن وهو بالتأكيد أسطورة، ولا يوجد مهاجم في مصر استطاع أن يلعب في المستوى الذي لعبت به لسنوات طويلة على الرغم من تقصيري في حق نفسي كثيرًا.

وأكمل : مفيش حد لعب أساسي في نادي الزمالك وهو عنده 16 سنة أو حتى في الأهلي غيري، كما أنني كنت مهاجم منتخب مصر الأول الأساسي في عمر 17 سنة، بالإضافة إلى التحاقي بفريق أياكس الهولندي الذي ينظر إلى لاعبين بجودة عالية فقط.

مقارنة علي نجل ميدو به

وتابع : لذلك أي لاعب يخرج من قطاع النائشين لا يجب مقارنته بي، منهم علي ابني، لأن ذلك ليس ظلم له بل ذبح، ولكن اللي قولته الحقيقة وفي ناس كتير مش عايزة تعترف بيها ومش عايزين يقولوا إن ميدو كان في حتة تانية خالص، وعلي ابني مهاجم جيد جدًا ومازال يتطور.

ميدو يتحدث عن محمد صلاح

أما عن محمد صلاح، اختتم ميدو حديثه : صلاح هو الوحيد الذي لعب في نفس المستوى الذي لعبت به، وتفوق علي بسبب استمراره لسنوات أطول مني بسبب شخصيته، ولكن كإمكانيات كرة أنا أعلى منه.

يذكر أن ميدو سبق وتحدث عن محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية منذ فترة، وقال : محمد صلاح مش كابتن، مينفعش يكون كابتن، لأن موضوع الكابتن ده له عُرف في مصر، بمعنى إنه لازم يبقى قديم، وأنا نفسي مهما لعبت بره مقدرش أتجرأ وأطلب أكون كابتن، وأنا شايف حجازي قائد، وميهمنيش صلاح يزعل مني لأن دي شغلتي.

تم نسخ الرابط