رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عز الدين : اتعلمت الكوميديا من حسن حسنى ووحشني الشغل مع محمد سعد

مي عز الدين ـ حسن
مي عز الدين ـ حسن حسني ـ محمد سعد

حلت مي عز الدين ضيفة فى لقاء خاص علي برنامج صباح العربية، المذاع علي قناة العربية مصر، وكشفت عن حبها للمسرح وأعمالها الفنية التي جمعتها بـ محمد سعد ويسرا، وأيضاً تقمصها لأدوار الكوميديا مع الراحل حسن حسنى.

مي عز الدين تكشف عن أولي تجاربها في المسرح

وتحدثت مي عز الدين عن تجربتها في مسرحية زواج اصطناعي، قائلة: حبيت تجربة المسرح جداً، وكنت مبسوطة بتقديمي للمسرحية وتصفيق الجمهور، وكنت أتمني أن تكون بداية تجربتي فى عالم المسرح وتقديم المسرحيات كبيرة، وتقديمى للمسرحية تجربة ممتعة.

وأضافت:  أنا بحب أدوار الكوميديا، وقبلت المسرحية لأني حسيت أن الدور كوميدي ومهم جداً للجمهور، في وقت ممكن نلاحظ فيه أن الضحك والكوميديا بالنسبة لهم ابتدوا يبقوا مش موجودين  في المسرح.

أدوار الكوميديا لـ مي مع حسن حسنى

واختتمت مي: حسن حسنى اتعلمت منه الكوميديا وأعمالي معه بعتز بها جداً، ووحشني الشغل مع يسرا وتامر حسنى ومحمد سعد، وبفضل أشتغل مع ناس بحبهم، وأتمنى العمل معهم قريباً.

مسرحية زواج اصطناعي

وقدمت مى عز الدين مسرحية زواج اصطناعى، للمرة الثانية بالمملكة العربية السعودية، ضمن موسم جدة، تحت شعار من جديد، ومن بطولة مي عزالدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، وآخرين، وتعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

 زواج اصطناعي

وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

آخر أعمال مي عز الدين

وشاركت مي عزالدين في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، في السوق بمنطقة وسط البلد، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق.

مي عز الدين في كوبرا

جدير بالذكر أن مي اكتفت بظهورها في رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، تأليف أحمد أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره.

ترشيح مي لبطولةفيلم محمد سعد الجديد

وتعتبر مي أولي المرشحات للمشاركة في بطولة فيلم الدشاش، بطولة محمد سعد والذي كان يحمل في البداية اسم  دكتورعدوه وهو من إنتاج محمد الرشيدي، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

تم نسخ الرابط