رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Deadpool & Wolverine يتصدر وTwisters يلاحقه ونيكولاس كيدج الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Deadpool & Wolverine ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 298 مليون دولار، ليصل إلى 824 مليون دولار في إجمالي إيراداته خلال 10 أيام عرض.

تفاصيل Deadpool & Wolverine

والفيلم يمثل الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool، ويدور في إطار من الأكشن والحركة، حول البطل الخارق ديدبول، الذي يبحث في العديد من العوالم الأخرى الموازية عن البطل الخارق لولفرين ليساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض، والعمل من بطولة ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين، مورينا باكارين، وروبرت ديلاني، ومن إخراج شون ليفي.

Twisters ينافس على الصدارة في هوليوود

وجاء فيلم Twisters في المركز الثاني بترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بإيرادات 53 مليون دولار، ليحصد حتى الآن 274 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور حول الكوارث التي تشهدها أمريكا ويعتبر الفيلم مكمل لفيلم Twister الذي عُرض في عام 1996، ومن بطولة ديزي إدجار جونز، جلين باول، وأنتوني راموس، ومن إخراج لي إسحاق تشونغ.

أما فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4 فحل في المركز الثالث هذا الأسبوع، بعدما جمع إيرادات 25 مليون دولار، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 752 مليون دولار حول العالم.

والفيلم يأتي استكمالا لأحداث الأجزاء الثلاثة السابقة منه، ومن بطولة ستيف كوجان، ستيف كاريل، كريستين ويج،  وميراندا كوسجروف، ومن إخراج كريس رينواد.

تراجع Inside Out

فيما تراجع فيلم Inside Out 2 إلى المركز الرابع في ترتيب بوكس أوفيس هوليوود بعدما تصدر الشباك خلال الأسابيع الماضية، وحقق هذا الأسبوع إيرادات 15 مليون دولار، ليحصد حتى الآن مليار و555 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

والعمل يأتي في استكمال لأحداث الجزء الأول منه، حيث أصبحت رايلي شابة مراهقة والتحقت بالمدرسة الثانوية وتمر بالعديد من المشاعر الجديدة مثل القلق والحسد، ومن بطولة ديان لين، مايا هوك، توني هال، وإيمي بويلر، ومن إخراج كيلسي مان.

نيكولاس كيدج الأخير في بوكس أوفيس هوليوود

وتذيل فيلم Longlegs لـ نيكولاس كيدج الترتيب بين أفلام هوليوود هذا الأسبوع بإيرادات 10 ملايين دولار، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 80 مليون دولار خلال 24 يوم عرض.

والفيلم يدور في إطار من الرعب والإثارة، حول قاتل متسلسل يقدم شخصيته نيكولاس كيدج، ويشارك في بطولة العمل مايكا مونرو، أليشيا ويت، وبلير أندروود، ومن تأليف وإخراج أوزجود بيركنز.

تم نسخ الرابط