رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرجة شيرين عادل : لم نؤجل تصوير تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس وننتهي منه بعد أسبوعين

إسعاد يونس ـ المخرجة
إسعاد يونس ـ المخرجة شيرين عادل

انتهت المخرجة شيرين عادل، خلال الفترة الماضية، من تصوير عدد كبير من مشاهد مسلسل تيتا زوزو لإسعاد يونس، استعداداً لعرضه ضمن موسم الأوف سيزون.

وقالت شيرين عادل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم نؤجل تصوير المسلسل ونستكمل التحضيرات خلال هذه الفترة، وسيتم الانتهاء من التصوير كاملا بعد أسبوعين.

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، يدور في إطار اجتماعي لايت، مكون من 30 حلقة، ويشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

وتقدم إسعاد يونس ضمن الأحداث شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

إسعاد يونس في رمضان 2024

يذكر أن إسعاد يونس حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، بمسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة.

وجسدت إسعاد شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل.

والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

والعمل مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من رمضان الماضي على منصة شاهد وقناة ON، وشارك في بطولته أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

آخر أعمال المخرجة شيرين عادل

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرجة شيرين عادل كان مسلسل محارب، الذى عُرض في رمضان 2024، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

قصة محارب

ودارت الأحداث في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر بدور سائق ميكروباص، تمر حياته بالعديد من الأزمات، وهو من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، فيما جسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا قدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

تم نسخ الرابط