رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رياض : كنت بطلب رانيا للزواج من والدها محمود ياسين وأنا مرعوب وعبلة كامل فنانة عظيمة وتلقائية

محمد رياض ـ رانيا
محمد رياض ـ رانيا ـ محمود ياسين ـ عبلة كامل

كشف محمد رياض كواليس تقدمه للزواج من رانيا محمود ياسين، ومقابلة والدها الراحل له، كما تحدث عن علاقته بعدد من النجوم منهم ياسر جلال وعبلة كامل، وذلك خلال مداخلة هاتفية، في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

طلب محمد رياض الزواج من رانيا محمود ياسين 

وقال محمد رياض : تقدمت للزواج من رانيا محمود ياسين وكنت مرعوب وأشعر بالخوف الشديد من والدها الراحل محمود ياسين، فهو فنان له قيمة كبيرة، ولكنؤ تفاجأت أنه يتحدث معي كأب لي، وكان شخص حنين ومتفهم أنني في بداية حياتي وإمكانياتي المادية محدودة، لذلك سهل لي أشياء عديدة ولم يثقل علي في أي شئ وقتها من أجل الزواج.

وتابع : أستمع إلى كلام رانيا عني وحبها لي، مما يسعدني بالتأكيد، وربنا يديم بينا الحب والحياة ويخليلنا ولادنا، وهي عشرة عمر طويلة وأحبها جدًا.

حديث محمد رياض عن ياسر جلال

أما عن ياسر جلال، أكمل : ياسر يحب مساعدة كل زملائه وشخص وفي وصديق عزيز وكل الناس تحبه، وما أُشيع من قبل عن رفضه ترشيحه لأصدقائه في الأعمال الفنية غير صحيح، لأن هذه الترشيحات تكون خاصة بالمخرج لأنه يرى العمل ككل وصاحب الحق في رفض أو قبول فنان مع الشركة المنتجة، لكن ياسر مفيش فرصة في إيده يقدر يساعد بيها حد من صحابه.

كواليس تعاون محمد رياض مع عبلة كامل

وعن عبلة كامل، اختتم محمد رياض حديثه : تعاونا سويًا في لن أعيش في جلباب أبي، وهي فنانة عظيمة وكانت تتميز بالتلقائية، وطيلة الوقت كانت تفاجئنا خلال تصوير المسلسل بالعديد من الأمور.

محمد رياض رئيس مهرجان المسرح

ومن ناحية أخرى، يتولى محمد رياض رئاسة المهرجان القومي للمسرح المصري للمرة الثانية على التوالي، وتُقام فعاليات الدورة الحالية في الفترة من 30 يوليو الماضي حتى 17 أغسطس الجاري.

وتشهد هذه الدورة العديد من الفعاليات المهمة منها عرض فيلم سيدة المسرح العربي في حفل الافتتاح، والعمل من تأليف نادر صلاح الدين و إخراج أشرف فايق، ومن بطولة سميحة أيوب، أيمن الشيوي، مازن نادر محمد، سارة الشرقاوي، محمد يوسف المنصور، وحنين وهدير طلعت، وعدد من طلبة وطالبات ورش التمثيل بالمهرجان القومي للمسرح المصري.

وتشهد هذه الدورة أيضًا تكريم عدد من النجوم منهم أحمد بدير، أسامة عباس، أحمد آدم، حسن العدل، عزت زين، سلوي محمد علي، المنتج أحمد الإبياري، المخرج الدكتور عبدالله سعد، مصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض، وأستاذة المسرح الدكتور نجوي عانوس.

تم نسخ الرابط