رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصر تخسر أمام فرنسا 3-1 وتواجه المغرب في مباراة الميدالية البرونزية يوم الخميس المقبل

مصر تخسر أمام فرنسا
مصر تخسر أمام فرنسا

انتهت منذ قليل مواجهة منتخبي مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم بفوز فرنسا بنتيجة 3-1 بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

أهداف مباراة مصر وفرنسا

وأحرز المنتخب المصري التقدم عن طريق محمود صابر في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك الفرنسيون التعادل من خلال جان فيليب ماتيتا في الدقيقة 83، وفي الوقت الإضافي سجل ماتيتا كذلك الهدف الثاني له ولبلاده في الدقيقة 99، قبل أن يؤمن مايكل أوليسي عبور الديوك الفرنسية إلى النهائي في الدقيقة 109 من عمر المباراة.

تشكيل مصر أمام فرنسا

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من حمزة علاء فى حراسة المرمى، وكل من محمد شحاتة، كريم الدبيس، عمر فايد، وحسام عبدالمجيد في الدفاع، أما في خط الوسط فلعب أحمد نبيل كوكا، محمد النني، ومحمود صابر، وفي الهجوم شارك أحمد سيد زيزو، إبراهيم عادل، وأسامة فيصل.

تشكيل فرنسا أمام مصر

أما المنتخب الفرنسي فتكون تشكيله من جيوم ريستس في حراسة المرمى، وفي الدفاع أدريان تروفيرت، كاستيلو لوكيبا، لويك بادي، وكيليان سيلديلي، أما في خط الوسط شارك ماجنيس أكليوش، ديوف، وجوريس شوتارد، وفي الهجوم الثلاثي مايكل أوليس، جان فيليب ماتيتا، وألكسندر لاكازيت.

مصر تنافس على البرونزية

ويواجه المنتخب المصري نظيره المغربي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي يحسم الفائز بها الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، مما يضمن تحقيق العرب أول ميدالية أولمبية في تاريخهم في كرة القدم.

فرنسا في النهائي أمام إسبانيا

فيما يستعد منتخب فرنسا لمواجهة إسبانيا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، من أجل تحديد بطل هذه الدورة الأولمبية الذي سيظفر بالميدالية الذهبية والمنتخب الوصيف الذي سيحصل على الميدالية الفضية.

وكان منتخب الفراعنة قد تأهل إلى الدور نصف النهائي هذا العام لمواجهة فرنسا بعد التفوق على باراجواي يوم الجمعة الماضي في مواجهة ربع النهائي، التي انتهت بفوز مصر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بهدف لمثله.

أما فرنسا فواجهت مصر اليوم بعد تغلبها على الأرجنتين يوم الجمعة الماضي أيضًا بهدف نظيف أحرزه جون فيليب ماتيتا مهاجم الديوك في الدقيقة 5 من عمر المباراة.

تم نسخ الرابط