رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا ضيف حلقة برنامج بيت السعد غداً الأربعاء

أحمد السقا وعمرو
أحمد السقا وعمرو سعد وأحمد سعد

يشهد برنامج بيت السعد، استضافة مميزة وممتعة لـ أحمد السقا، غداً الأربعاء عبر قناة MBC1، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، حيث نشرت القناة برومو الحلقة عبر صفحتها على إنستجرام.

حديث أحمد السقا عن العتاولة

وسبق وتحدث أحمد السقا عن كواليس مسلسل العتاولة، والتعاون بين فريق العمل وعلاقته بأبطاله، وذلك خلال برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا، عبر خبر أبيض TV وقال : لم أتوقع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل العتاولة، وتابع : أنا وباسم سمرة وطارق لطفي وأحمد خالد موسى مكناش بنتفارق أبداً طول التصوير.

وأضاف : كل النجوم اللي شاركوا في العمل كانوا مميزين جداً، وكل واحد قدم دور مناسب ليه جداً، وكلهم أساتذة كبار كل واحد عمل اللي عليه وزيادة.

نجاح أحمد السقا في رمضان 2024

وحقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا في الدراما الرمضانية بالموسم الأخير 2024، بمسلسل العتاولة، وتصدر العمل تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

أعمال جديدة لـ أحمد السقا

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا في الفترة الحالية تحضيراته لأكثر من عمل، منها فيلم الجزيرة 3، من إخراج شريف عرفة وفيلم أرض زيكولا مع المخرج أحمد خالد موسى، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه في رمضان 2025.

 كما يستعد خلال الفترة الحالية لفيلم خبطة العمر، تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا بعد الاستقرار على اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم، فيما يواصل تصوير فيلم أحمد وأحمد، الذى يجمعه مع أحمد فهمي، من إخراج أحمد نادر جلال.

تفاصيل برنامج بيت السعد

ويُقدم برنامج بيت السعد الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، وذلك في أولى تجاربهما في تقديم البرامج سويًا، ويحصد بيت السعد نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه خلال الفترة الماضية، كما تتصدر حلقاته التريند عند عرضها بشكل أسبوعي، حيث يُعرض كل أربعاء في تمام الساعة 11 مساءً على mbc1 وكل سبت في الساعة الـ 9 مساءً على mbc مصر.

تم نسخ الرابط