رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد 13 عاماً على عرضه .. 365 يوم سعادة يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

دنيا سمير غانم وأحمد
دنيا سمير غانم وأحمد عز

حقق فيلم 365 يوم سعادة، بطولة أحمد عز ودنيا سمير غانم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه أول مرة، ولا يزال نجاح العمل مستمرًا حتى يومنا هذا، حيث استطاع الفيلم أن يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it بعد 13 عامًا على عرضه.

قصة 365 يوم سعادة

وتدور أحداث فيلم 365 يوم سعادة في إطار كوميدي رومانسي، حيث يجسد أحمد عز شخصية هادي، له علاقات متعددة مع الفتيات، ويرفض الزواج حتى يلتقي صدفة بفتاة تدعى نسمة، والتي تجسد دورها دنيا سمير غانم، فتشغل قلبه ويحاول أن يسعدها.

أبطال 365 يوم سعادة

ويشارك في فيلم 365 يوم سعادة إلى جانب أحمد عز ودنيا سمير غانم عدد من النجوم، منهم مي كساب، صلاح عبد الله، لاميتا فرنجية، لطفي لبيب، تأليف يوسف معاطي، وإخراج سعيد الماروق.

أحمد عز في ولاد رزق 3

ويعرض لـ أحمد عز حاليا، فيلم ولاد رزق 3، والذي يأتي بشكل مختلف عن الجزئين السابقين منه في 2015 و2019 وحققا وقتها نجاحًا كبيرًا، ويستكمل الجزء الثالث قصة ولاد رزق، وهم أشقاء يعملون في السرقة والإجرام ولكن يقررون التوبة والعمل في مجالات أخرى مختلفة، قبل أن يعودوا مجددا لحياتهم القديمة لتنفيذ مهمة جديدة وأخيرة بالنسبة لهم.

نشاط فني لـ أحمد عز

ويرتبط أحمد عز في الفترة الحالية بأكثر من مشروع فني، منها فيلمه الجديد مع كريم عبدالعزيز، والذي يأتي بدعم هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، إلى جانب فيلم فرقة الموت الذي يعود عز إلى بلاتوهات تصويره في سبتمبر المقبل.

دنيا سمير غانم في روكي الغلابة

أما دنيا سمير غانم فتنتظر فيلم جديد بعنوان روكي الغلابة، والذي كان من المقرر عرضه خلال موسم الصيف الجاري 2024، ولكن قال منتج الفيلم محمد أحمد السبكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجلنا عرض الفيلم من الصيف الجاري إلى منتصف العام الدراسي المقبل.

قصة روكي الغلابة

وتدور أحداث العمل، في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية فتاة فلاحة تمارس الملاكمة وهي البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران بالعديد من المواقف الكوميدية.

تم نسخ الرابط