رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

100 ألف مشاهدة لـ 3 أغاني في شهرين .. جنا وعبدالله عمرو دياب هل يستمران في الغناء؟

جنا وعبدالله عمرو
جنا وعبدالله عمرو دياب

دخل أبناء الهضبة عمرو دياب في الفترة الماضية مجال الغناء على خطى والدهما، حيث طرحت جنا وعبدالله عمرو دياب خلال الشهرين الماضيين 3 أغنيات، هم Karnaby التي قدمها عبدالله مع فرقته الإنجليزية Koteri، وESCAPE PLAN وSo Stupid التي قدمتهما جنا.

وعلى مدار شهرين لم تحقق الـ 3 أغاني سوى 100 ألف مشاهدة، على موقع يوتيوب، ليكون السؤال هل يستمر عبدالله وجنا عمرو دياب في الغناء رغم قلة المشاهدات؟

أغاني أبناء عمرو دياب

حيث حققت Karnaby لـ عبدالله عمرو دياب 31 ألف مشاهدة، بينما حققت أغنيتا So Stupid وESCAPE PLAN لـ جنا عمرو دياب 75 ألف مشاهدة.

دويتو يجمع عبدالله بوالده 

وسبق وقدم عبدالله عمرو دياب دويتو مع والده في يوليو قبل الماضي 2023، وتصدرت وقتها الأغنية تريندات السوشيال ميديا، وكانت بعنوان يا ليل وجاءت خلالها كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية، والأغنية كانت ضمن حملة إعلانية لشركة فودافون.

تعاون سابق بين جنى ووالدها عمرو دياب

كذلك سبق وغنت جنا هي الأخرى مع والدها أغنية جميلة، ضمن ألبومه سهران في عام 2020، وكانت من كلمات شادي نور، كما أن جنا كانت شاركت في تلحينها مع بلال سرور.

نور وكنزي يبتعدان عن الغناء

أما نور وكنزي عمرو دياب فلم تدخلان لمجال الغناء مثل أشقائهما، حيث تعمل نور بلوجر في الموضة ومستحضرات التجميل، ولها 714 ألف متابع على حسابها الرسمي على إنستجرام، وتعيش في بريطانيا.

كذلك تهتم كنزي، وهي شقيقة عبدالله، بالموضة والأزياء عبر حسابها على إنستجرام، وسبق افتتحت معرضها الفني للوحات في نوفمبر الماضي في لندن، وكان هدفه دعم مواهب الفتيات العربيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في جميع المجالات.

الهضبة في العلمين

من ناحية أخرى، أحيا عمرو دياب حفله في العلمين، أمس، الجمعة، وقدم خلاله باقة متنوعة من أبزر أغانيه الشهيرة والمتنوعة ما بين القديم والحديث.

وأقيم حفل الهضبة على مسرح U Arena في العاشرة مساءً، واستمر حتى الثانية عشرة منتصف الليل، وشهد إقبالًا جماهيريًا ضخمًا، خاصة بعد إعلان نفاذ تذاكره.

تم نسخ الرابط