رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر VS عز .. من يفوز في موسم أفلام رأس السنة المقبل؟

أحمد عز وتامر حسني
أحمد عز وتامر حسني

يرتبط عدد من النجوم خلال الفترة الحالية بتصوير أفلامهم الجديدة منهم أحمد عز الذي يقدم فيلم فرقة الموت ، وتامر حسني الذي يواصل تصوير فيلمه الجديد ري ستارت، ومن المقرر أن ينافس الفيلمان في موسم أفلام رأس السنة المقبل.

قصة فرقة الموت لـ أحمد عز

فيلم فرقة الموت يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، وتقع أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط ويدخل في صراعات مع خُط الصعيد الذي يجسد شخصيته آسر ياسين.

فيما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني في هذه الفترة، أما سماح أنور فتلعب دور صعيدية ووالدة آسر ياسين بالعمل.

أبطال فرقة الموت بجانب أحمد عز

والفيلم يأتي بدعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ويتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ومن بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تفاصيل ري ستارت لـ تامر حسني

أما فيلم ري ستارت، فيُعرض في رأس السنة أيضًا، ويجمع تامر حسني وهنا الزاهد للمرة الثالثة بعد تعاونهما في فيلم بحبك بعام 2022 ومسلسل فرق توقيت في 2014.

ري ستارت، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال أحمد عز

ومن ناحية أخرى، يحقق أحمد عز نجاحًا غير مسبوقًا في الفترة الحالية بفيلمه ولاد رزق 3 الذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، ويتصدر حاليًا قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

آخر أعمال تامر حسني

وكان فيلم تاج آخر أعمال تامر حسني، حيث نافس به في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي فانتازي، شارك في بطولته دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط