رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أمير كرارة أبرز حضور جنازة والد أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسنى وأمير
أحمد صلاح حسنى وأمير كرارة ونور خطاب

شُيعت منذ قليل جنازة الراحل والد أحمد صلاح حسني من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، حيث رحل عن عالمنا بالأمس الجمعة قبل منتصف الليل.

حضور جنازة والد أحمد صلاح حسني

وحرص على حضور الجنازة التي شُيعت بعد صلاة الظهر، عدد من نجوم الفن أبرزهم أمير كرارة زوج شقيقة أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، إيمان العاصي، والمنتج كريم أبو ذكري، مع عدد من نجوم الرياضة منهم شريف إكرامي وأحمد فتحي، بالإضافة إلى مجموعة من أقارب أحمد صلاح حسني وأصدقائه المقربين.

مسيرة صلاح حسني المهنية

وكان الراحل صلاح حسني لاعبًا في النادي الأهلي منذ مرحلة النائشين وهو في عمر 14 عامًا، وتم تصعيده إلى الفريق الأول وعمره 24 عامًا، لكنه اعتزل كرة القدم مبكرًا لإصابته في وتر إكيلس، وسبق وتولى منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، كما تولى منصب المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري.

أيضًا تولى صلاح حسني إدارة أكاديمية النادي الأهلي في هليوبوليس الشروق، وكان مدربًا لنادي الحرس الوطني السعودي، كما تولى منصب مدير الكرة بالمنتخب الأولمبي في إحدى الفترات واستقال بسبب خلافات مع مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة وقتها.

فيلم أحمد صلاح حسني الجديد

ومن ناحية أخرى، يخوض أحمد صلاح حسني أولى بطولاته المطلقة في السينما بفيلم أوسكار - عودة الماموث، والعمل يدور في إطار من الخيال العلمي والتشويق والأكشن، ويشارك في بطولته هنادي مهنا، محمد ثروت، ومي القاضي، والفيلم قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي.

وسبق وتحدث أحمد صلاح لـ خبر أبيض عن الفيلم وقت طرح البرومو الترويجي له، وقال : سعيد بردود الأفعال الإيجابية على البرومو منذ طرحه، وفيلم أوسكار من التجارب المختلفة على السينما المصرية والعربية.

وتابع : الكثيرون يسألوني عن سبب غيابي لفترات طويلة عن السينما، ولكني أحب العودة بأفكار مختلفة بعيدًا عن الأفكار المكررة التي تُعرض علي، وفيلم أوسكار أخذ وقتًا طويلًا في التحضير ومازلنا نواصل تصويره، ويأتي على طريقة أفلام هوليوود لاعتماده على تقنيات حديثة ومختلفة وهو من نوعية أعمال الخيال العلمي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

6
6
5
5
4
4
3
3
2
2
تم نسخ الرابط