رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد المصري : أقدم شخصية معلم من منطقة شعبية في مسلسل إش إش مع مي عمر

مي عمر - ماجد المصري
مي عمر - ماجد المصري

تعاقد  ماجد المصري  مؤخرا على بطولة مسلسل إش إش، أمام مي عمر، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وقال المصري في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على بطولة مسلسل إش إش ولم أبدأ تصوير مشاهدي حتى الآن.

وتابع : أجسد شخصية معلم من منطقة شعبية والدور أعجبني جداً، والسيناريو بشكل عام جيد جداً وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

التعاون مع محمد سامي

وعن تعاونه مع المخرج محمد سامي، قال : سامي مخرج متميز جداً سواء في التأليف أو الإخراج، ويعلم جيداً ما يريده الجمهور، والعمل الذي سيترك علامة مع الناس، والعمل معه مختلف وهو عشرة عمر، منذ أن عملت معه في مسلسل آدم عام 2011، وأنا أثق في اختياراته.

أبطال وتفاصيل مسلسل إش إش

مسلسل إش إش يضم في بطولته مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، وطارق النهري،  وهو مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي عمر بشخصية راقصة درجة ثالثة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

مي عمر في رمضان 2024

يذكر أن مي عمر حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسلها نعمة الأفوكاتو، وشاركها بطولته أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال ماجد المصري

جدير بالذكر أن آخر أعمل ماجد المصري كان مسلسل مفترق طرق، الذي يعرض حاليا ويجمعه بـ هند صبري، ويجسد خلال الأحداث شخصية عمر زوج هند صبري، ويتورط في قضايا فساد وفضائح جنسية يدخل بسببها السجن، الأمر الذي يُدخل هند في أزمات عديدة وتضطر للعودة مرة أخرى إلى عملها كمحامية بعد غياب سنوات عن الحياة المهنية.

أبطال مسلسل مفترق طرق

مفترق طرق من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط