رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقي يطرح قريباً أغنية بعنوان جديدة لانج كتبها أيمن بهجت قمر

محمد حماقي ـ أيمن
محمد حماقي ـ أيمن بهجت قمر

يحقق محمد حماقي نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية بألبومه الجديد هو الأساس، وعلم خبر أبيض أن حماقي ينتظر طرح أغنية بعنوان جديدة لانج يتعاون من خلالها مع الشاعر أيمن بهجت قمر، من ألحان محمد يحيى.

نجاحات محمد حماقي وأيمن بهجت قمر

وسبق وحقق الثنائي حماقي وأيمن نجاحات عديدة سويًا آخرها كان بأغنية دلعنا كتير التي طُرحت بالعام الماضي، وحققت ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد حماقي وتوزيع موسيقي ومكس تميم.

وشهدت أغنية دلعنا كتير عودة التعاون بين محمد حماقي وأيمن بهجت قمر بعد غياب 4 سنوات، حيث عملنا سويًا قبلها في ألبوم كل يوم من ده، الذي صدر عام 2019، وقام أيمن بتأليف 6 أغاني وقتها ضمن الألبوم، هي يا ساتر، يزلزل، كل يوم من ده، صور، أعمل إيه، ويا غربة.

تفاصيل ألبوم محمد حماقي 

يذكر أن محمد حماقي طرح حتى الآن 4 أغاني من ألبومه الجديد هو الأساس، ونجح من خلالها في صدارة تريند يوتيوب للأكثر استماعا، واعتمد حماقي في الترويج للألبوم على لوك مختلف صبغ خلاله شعره باللون الأبيض، والذي تصدر بسببه تريندات السوشيال ميديا بمجرد طرح البوستر الخاص به.

وطرح حماقي من الألبوم أغنية واكلة الجو التي حققت ما يقرب من 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، كما طرح أغنية شاغل عيون الناس التي حققت مليون ونصف مليون مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي أيضًا.

كما أصدر محمد حماقي من نفس الألبوم هو الأساس أغنية صدمة من كلمات مصطفي حسن وألحان محمد عبدالمنعم والتي تجاوزت مليون مشاهدة، بالإضافة إلى أغنية بناقص التي تجاوزت 600 مشاهدة وهي من كلمات شهدان فهمي وألحان أحمد صلاح حسني.

أعمال جديدة لـ أيمن بهجت قمر

أما أيمن بهجت قمر فيرتبط بالعديد  من المشاريع الفنية الجديدة خلال الفترة المقبلة منها أغاني مع الهضبة عمرو دياب وفيلم جديد من إنتاجه بعنوان هيروشيما، كما يُعرض له في السينمات فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي.

تم نسخ الرابط