رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد جمعة وأميرة العايدي وعبدالعظيم وأبو داود ينضمون لأبطال مسلسل طارق لطفي

طارق ـ أبو داود ـ
طارق ـ أبو داود ـ أميرة ـ عبد العظيم ـ جمعة

بدأ طارق لطفي خلال الفترة الماضية التحضير لمسلسله منتصر القرش، المقرر عرضه في موسم الـ Off Season، وعلم خبر أبيض أن محمد جمعة وأميرة العايدي ومحمد عبدالعظيم ومحمد أبو داود انضموا مؤخرا لقائمة أبطال العمل، وجاري الاستقرار على النجوم المشاركين في بطولته، من أجل بدء تصويره منتصف أغسطس.

تفاصيل مسلسل منتصر القرش

مسلسل منتصر القرش يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويتناول الصراع بين العائلات في الصعيد من أجل الوصول للسلطة، بالإضافة إلى الصراعات الداخلية بين أفراد العائلة الواحدة، كما يتطرق العمل للتجارة الغير مشروعة في المجتمع الصعيدي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو.

آخر أعمال محمد جمعة

وكانت آخر أعمال محمد جمعة مسلسل صلة رحم، وعرض في رمضان 2024، والعمل كان من بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، سلوى محمد علي، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، ومحمد السويسي، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.

محمد عبدالعظيم في رمضان 2024

وكان آخر ظهور لـ محمد عبدالعظيم في رمضان 2024 من خلال 3 أعمال درامية هم مسلسل بـ 100 راجل، بطولة سمية الخشاب، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، ومسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، تأليف شيرين دياب ومن إخراج خالد دياب، ومسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز.

طارق لطفي في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، ينافس طارق لطفي في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل العتاولة 2 الذي يجمعه بـ أحمد السقا وزينة، والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي، ويأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منه في رمضان الماضي 2024.

أبطال العتاولة 2

وتعاقد على المشاركة في بطولة العتاولة 2 حتى الآن، كل من أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط