رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخر كلام .. عرض مسلسل جودر 2 بطولة ياسر جلال في رمضان 2025

ياسر جلال
ياسر جلال

نافس ياسر جلال في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل جودر، ويواصل حاليًا تصوير الجزء الثاني من العمل، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة لـ جودر 2 استقرت على عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، بعدما كان من المقرر أن يُعرض ضمن أعمال الـ Off Season.

قصة جودر

جودر يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر، الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، ويصبح في صراع مع العدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة، كما يتناول العمل قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين جودر وشهريار.

أبطال جودر

والمسلسل مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب ياسر جلال في بطولته، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، أحمد فتحي، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، طارق النهري، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومجدي بدر، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

تعليق ياسر جلال على نجاح جودر

وكان ياسر جلال قد تحدث في تصريحات تلفزيونية عن نجاح مسلسل جودر، وقال : سعيد بنجاح جودر، وقدمته لأنني أحب الاختلاف في أعمالي، خاصة بعد تقديمي مسلسل الاختيار، وأنا بدأت البطولات متأخر، ومش عايز أعمل أجزاء من أعمالي، لذلك أحاول ترك أكبر نصيب ممكن من الأعمال المميزة التي تعيش مع الناس.

وتابع ياسر حديثه : جهة الإنتاج كانت خائفة في البداية من تقديم مسلسل جودر نظرًا لتكلفته المادية العالية، وهذه النوعية من الأعمال يتم دفع مليارات في الخارج من أجل إنتاجها، وأنا أيضًا كنت خائفًا من هذه التجربة.

آخر أعمال ياسر جلال قبل جودر

يذكر أن ياسر جلال قدم مسلسل علاقة مشروعة في موسم دراما رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 15 حلقة، وشاركته البطولة مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في آخر حلقتين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط