رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الرافعي ينضم لأبطال مسلسل صوت وصورة 2 بطولة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس - أحمد
ياسمين رئيس - أحمد الرافعي

تواصل ياسمين رئيس في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد صوت وصورة 2 والذي يأتي بعنوان رقم سري، وعلم خبر أبيض أن أحمد الرافعي انضم إلى قائمة أبطال العمل.

تفاصيل صوت وصورة 2

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الذكاء الاصطناعي، ويشارك بجانب ياسمين رئيس في بطولته صدقي صخر وعمرو وهبة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج محمود عبدالتواب، وإنتاج شركة أروما.

ياسمين رئيس في جودر 2

ومن ناحية أخرى، ترتبط ياسمين رئيس في الفترة الحالية بتصوير مسلسل جودر 2 مع ياسر جلال، وذلك بعد النجاح الملحوظ الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في رمضان 2024.

جودر، مكون من 15 حلقة، يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر، الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول العمل قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين جودر وشهريار، فيما تلعب ياسمين رئيس دور شهرزاد.

وقدم بطولة الجزء الأول من جودر، ياسر جلال، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أحمد فتحي، أيتن عامر، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

فيلم جديد لـ ياسمين رئيس

كما تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد الفستان الأبيض، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ويشاركها في بطولته أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف.

آخر أعمال أحمد الرافعي

أما أحمد الرافعي فحقق نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، من خلال مشاركته في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، ويتصدر العمل قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ولاد رزق 3، يحمل عنوان القاضية، ويشارك في بطولته بجانب أحمد عز، عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

كما شارك أحمد الرافعي في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، والعمل مكون من 15، ومن تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط