رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد حنان مطاوع .. ياسمين رئيس بطلة الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة

ياسمين رئيس - حنان
ياسمين رئيس - حنان مطاوع

حققت ياسمين رئيس نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الماضي بمسلسل جودر مع ياسر جلال، وعلم خبر أبيض أن ياسمين تعاقدت مؤخرًا على تقديم بطولة الجزء الثاني من مسلسل صوت صورة من إنتاج شركة أروما، وذلك بعد أن قدمت حنان مطاوع بطولة الجزء الأول منه في العام الماضي.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

وحقق مسلسل صوت وصورة نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في أكتوبر من العام الماضي، وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه، وناقش العمل عدد من القضايا الهامة منها سلبيات وإيجابيات السوشيال والتكنولوجيا في هذا العصر خاصة استخدام الذكاء الاصطناعي.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة حنان مطاوع، صدقي ضخر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، ورامي الطمباري، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

ياسمين رئيس في جودر 2

يذكر أن ياسمين رئيس ترتبط حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر، وتواصل خلاله تقديم شخصية شهرزاد التي قدمتها في الجزء الأول، ومن المقرر عرض العمل خارج السباق الرمضاني المقبل.

جودر يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

وقدم بطولة الجزء الأول، ياسر جلال، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أحمد فتحي، أيتن عامر، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

فيلم جديد لـ ياسمين رئيس

أيضًا تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد الفستان الأبيض، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ويشاركها في بطولته أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف.

حفل زفاف ياسمين رئيس

ومن ناحية أخرى، احتفلت ياسمين منذ أيام بزفافها على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز الشهير بـ زيزو، وذلك في قلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور عدد من أقارب العروسين وأصدقائهم المقربين، مع مجموعة من نجوم الفن أبرزهم كريم فهمي وميرهان حسين ودنيا سامي.

تم نسخ الرابط