رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمى ضيف شرف مسلسل إش إش بطولة مى عمر رمضان 2025

مي عمر ـ كريم فهمي
مي عمر ـ كريم فهمي

تنافس مي عمر في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسلها الجديد إش إش، وقال كريم فهمي فى تصريح خاص لـ خبر أبيض إنه سيظهر كـ ضيف شرف في المسلسل.

نفى كريم فهمي لـ دور البطولة مع مى عمر في اش اش

ونفى كريم فهمي الأخبار المتداولة عن تعاقده على دور البطولة وتجسيد شخصية زوج مى عمر فى المسلسل.

أحدث أعمال كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم فهمي في الفترة الحالية تحضيراته لأكثر من عمل، منها مسرحية تجمعه بـ ياسمين عبدالعزيز ، ومن المقرر عرضها في السعودية، ويشارك بها محمد عبدالرحمن وإيمان السيد وبدرية طلبة، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيلها.

كما يحضر كريم لمسلسله الجديد 220 يوم، الذي غادر السباق الرمضاني الأخير 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته صبا مبارك، مايان السيد، وحنان سليمان، ومن تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل.

وشارك كريم فهمي مؤخرا ضيف شرف في فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ويُعرض حاليًا في السينمات، ويشارك بجانب أحمد فهمي في بطولته، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

وسبق وكشف كريم فهمي عن رغبته في تقديم جزء ثاني من فيلم ديدو، وذلك خلال حديثه مع برنامج يا خبر أبيض، وقال : كان في مشروع فيلم للأطفال مع المنتج أحمد السبكي وكريم السبكي، عن عقلة الإصبع، ولكن أنا بصراحة مش جاهز أشتغل على مشروع لمدة 3 سنين تانيين، لأني دلوقتي محتاج أعمل أعمال أكتر، وبعدها أبدأ أشتغل عليه بطرح مختلف.

وتابع : عقلة الإصبع اتعمل كتير بره مصر، وفي أكتر من جزء، لما أفكر أعمل فكرة لجزء تاني أكيد هكون عايز أعمله بشكل أفضل، والفيلم نجح وحقق إيرادات عالية، لكن أنا منتظر يتعرض في التلفزيون أو في المنصات علشان يتشاف أكتر وبعدها أقيم التجربة.

وأضاف : إحنا عندنا في مصر أفلام للأطفال، ولكن مش موجهة ليهم زي ديدو، كمان كان عندي فيلم اسمه حسن وبقلظ، بطولتي أنا وعلي ربيع واكتشفت أن الأطفال بيعشقوه جداً، وده اللي جاب لي فكرة فيلم ديدو.

تم نسخ الرابط