رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إش إش والغربان ووتر حساس والمدرسة .. أعمال توقف تصويرها حدادً على منتجي سينرجي

صبا ـ عمرو ـ مي ـ
صبا ـ عمرو ـ مي ـ حورية

قرر صناع عدد من الأعمال تأجيل تصوير أعمالهم مؤقتًا، منها مسلسل إش إش لـ مي عمر وفيلم الغربان من بطولة عمرو سعد وغيرها، وذلك حدادً على رحيل أربعة من منتجي شركة سينرجي يوم الخميس الماضي، إثر تعرضهم لحادث سير أليم على طريق الضبعة، وهم حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي.

تأجيل تصوير إش إش

وقرر المخرج محمد سامي تأجيل تصوير مسلسل إش إش بعد وفاة رباعي سينرجي، والعمل من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومكون من 30 حلقة.

تفاصيل إش إش

وتدور أحداث إش إش في إطار اجتماعي تشويقي، تلعب خلاله مي عمر دور راقصة درجة ثالثة، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، ويشارك بجانب مي في بطولة العمل، ماجد المصري، هالة صدقي، إنتصار، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، وطارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

تأجيل تصوير فيلم الغربان

أما فيلم الغربان فتأجل تصويره مؤخرًا، بعدما أعلن عمرو سعد يوم الخميس الماضي على فيسبوك، حداده على وفاة المنتجين الأربعة وتوقفه عن تصوير أي عمل فني جديد له لمدة أسبوع.

تفاصيل الفيلم

الغربان يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويضم مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

صبا مبارك تؤجل تصوير وتر حساس

كما قرر صناع مسلسل وتر حساس من بطولة صبا مبارك تأجيل تصوير العمل هذه الفترة بعد وفاة منتجي سينرجي، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يشارك في بطولته محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، أحمد جمال سعيد، وأحمد غزي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

تأجيل تصوير فيلم المدرسة

فيما أعلنت حورية فرغلي الحداد لمدة 3 أيام على أرواح المنتجين الأربعة وتوقف تصوير فيلمها الجديد المدرسة، ويمثل العمل عودتها إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، ويشارك به إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، والفيلم قصه محمد جمال الحديني ومحمد حمزة، سيناريو وحوار محمد شعبان، وإخراج محمد جمال الحديني.

تم نسخ الرابط