رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حفلات الويد إند .. محمد رمضان في Silver Sands وتامر حسني في Kiki's

محمد رمضان وتامر
محمد رمضان وتامر حسني

مازال الساحل الشمالي يشهد حفلات لأهم نجوم مصر والوطن العربي في الفترة الحالية، منهم محمد رمضان وتامر حسني، حيث يستعد كل منهما لإحياء حفل جديد في الويك إند المقبل.

حفل محمد رمضان غدًا

ويحيي محمد رمضان حفلًا غدًا الخميس في كومباوند Silver Sands برأس الحكمة في الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يغني رمضان باقة من أشهر أغانيه مصحوبة بالاستعراضات التي يتميز بها في كل حفلاته.

ويأتي حفل الغد في كومباوند Silver Sands الذي يملكه رجل الأعمال نجيب ساويرس، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بـ محمد رمضان، ويحرصا دائمًا على نشر صورهما سويًا على السوشيال ميديا.

آخر حفلات محمد رمضان

وكان محمد رمضان قد أشعل الأجواء يوم الجمعة الماضي بحفله في بورتو جولف مارينا، والذي شهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا، وبدأ رمضان الحفل بالدخول بسيارة لامبورجيني نحو المسرح على أنغام أغنيته هتولع.

وقدم رمضان خلال الحفل عدد من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهو منها الملك، مافيا، نمبر وان، ثابت، وغيرها من الأغاني، كما ظهر بأكثر من إطلالة مختلفة على مدار الحفل.

عودة محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2025

يذكر أن محمد رمضان أعلن بالأمس عبر حسابه على فيسبوك خوضه منافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك على الرغم من إعلانه في وقت سابق غيابه عن المشهد الرمضاني المقبل، وشارك رمضان صورة له أثناء توقيع عقد العمل، وكتب : رمضان يجمعنا.

حفل تامر حسني الجديد 

أما تامر حسني فيحيي حفله الجديد يوم الجمعة المقبل في Kiki's Beach في هاسيندا وايت بالساحل الشمالي، وسيقدم تامر خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه المحببة لجمهوره الكبير ما بين القديم والحديث.

أحدث أعمال تامر حسني

وكانت أغنية معلمين آخر أغاني تامر والتي قدمها في دويتو مع بهاء سلطان، وتم طرحها في يوليو الماضي على طريقة الفيديو كليب، وجاءت كإعلان لإحدى شركات الاتصالات، وركز الفيديو أجواء الصيف والبحر المبهجة، وظهرت خلاله دارين حداد وكارولين عزمي.

ومن ناحية أخرى، يرتبط تامر حسني هذه الفترة بتصوير فيلمه الجديد ري ستارت، وتشاركه في بطولته هنا الزاهد، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، يضم باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط