رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمي سمير غانم وحسن الرداد وحمزة نمرة .. نجوم الأسبوع السادس من مهرجان العلمين

الرداد - إيمي سمير
الرداد - إيمي سمير غانم - حمزة نمرة

يواصل مهرجان العلمين تقديم فعالياته الفنية على مدار الأسبوع السادس، بإقبال شديد من قبل الجمهور، وذلك نظرًا لما يتضمنه من حفلات غنائية وعروض مسرحية وفعاليات رياضية ومسابقات ترفيهية، وأيضًا الفعاليات الخاصة بالأطفال.

فعاليات الأسبوع السادس

ويشهد الأسبوع السادس من مهرجان العلمين عددًا من الفعاليات المهمة، والتي تتضمن العرض المسرحي التلفزيون، وتعرض في الفترة 15 و16 و17 أغسطس، والمسرحية من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وتعرض بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وتعتبر المرة الأولى التى تجمع الزوجين إيمي وحسن، على خشبة المسرح على مدار 3 ليال متتالية على مسرح يو أرينا.

مسرحية التليفزيون

مسرحية التلفزيون تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجسد دورهما إيمي سمير غانم وحسن الرداد، يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

وحققت المسرحية نجاحًا ملحوظًا وقت تقديمها لأول مرة في نوفمبر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض، وتمثل التعاون التاسع بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم في مسيرتهما الفنية.

أسعار تذاكر التليفزيون

وجاءت أسعار تذاكر التلفزيون كالآتي، التذكرة الفضية بـ 300 جنيه، التذكرة الذهبية بـ 500 جنيه، التذكرة البلاتينيوم بـ 750 جنيه، والـ Vip تصل إلى 1500 جنيه، ومن شروط حضور العروض عدم السماح بدخول الأطعمة والمشروبات.

حفل حمزة نمرة

وفي الحفلات يشهد المهرجان يوم الجمعة 16 أغسطس، حفل حمزة نمرة، والذي يجمعه بالفنانة الجزائرية سعاد ماسي، بالإضافة إلى حفل آخر لـ فريق مسار إجباري، ويصل سعر التذكرة لـ 550 جنيه.

يعرض أيضًا في الأسبوع السادس من مهرجان العلمين افتتاح فعاليات مهرجان نبته للأطفال برئاسة أحمد أمين، والذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأحداث وورش العمل والعروض المقامة ضمن فعاليات المهرجان والتي من المقرر أن تشهد حضور كبير من الأطفال.

تم نسخ الرابط