رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يتصدر بوكس أوفيس الأسبوع ويحقق 14 مليون جنيه

أبطال إكس مراتي
أبطال إكس مراتي

يواصل فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد تحقيقه الإيرادات العالية في شباك التذاكر منذ أن بدأ عرضه في الشهر الماضي، ليدخل منافسات موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

إكس مراتي يتصدر بوكس أوفيس الأسبوع

وحافظ إكس مراتي على صدارة بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما جمع بالأمس إيرادات مليون و276 ألف جنيه، ليصل إلى أكثر من 14 مليون جنيه هذا الأسبوع.

قصة إكس مراتي

والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويتقابل هشام ماجد مع تتابع الأحداث مع محمد ممدوح، ويصبحا صديقين عند خروج الأخير من السجن، قبل أن يتفاجأ هشام أن ممدوح طليق زوجته، ولكنه لا يعلم هذا الأمر، ويسعى للانتقام من زوج طليقته مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ويمران بمواقف كوميدية عديدة.

أبطال إكس مراتي

والعمل من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

إيرادات ولاد رزق 3

واحتل فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز المركز الثاني في ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، حيث حقق بالأمس إيرادات 314 ألف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع إيرادات 3 ملايين و216 ألف جنيه.

ويأتي ولاد رزق 3 بشكل مختلف عن الجزأين السابقين منه المعروضين في عامي 2015 و2019 وحققا وقتها نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

والفيلم يشارك في بطولته نخبة من النجوم مع أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وسيد رجب، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال

وجاء فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام في المركز الثالث بالترتيب هذا الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 186 ألف جنيه، فيما وصل خلال الأسبوع إلى مليون و708 آلاف جنيه.

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مدرس، ويشاركه في بطولة الفيلم باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، وويزو، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

تم نسخ الرابط