رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في 9 أسابيع .. ولاد رزق 3 يقترب من 250 مليون واللعب مع العيال 50 وأهل الكهف 15 مليون

أحمد عز ـ محمد إمام
أحمد عز ـ محمد إمام ـ خالد النبوي

تحقق أفلام عيد الأضحى الماضي أرقاما كبيرة في شباك التذاكر منذ بداية عرضها يوم 12 يونيو الماضي، منها ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز والذي حقق اقترب من حصد 250 مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال 9 أسابيع عرض.

قصة ولاد رزق 3

والفيلم يُعد هو الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ويدور في إطار أكشن تشويقي، ويستكمل قصة ولاد رزق، وهم أشقاء يعملون في السرقة والإجرام ولكنهم يقررون التوبة والعمل في مجالات أخرى مختلفة، قبل أن يقرروا العودة مجددًا إلى حياتهم القديمة لتنفيذ مهمة إجرامية جديدة وأخيرة بالنسبة لهم.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، وأسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

محمد إمام يحصد 50 مليون جنيه

فيما جمع فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام حتى الآن 50 مليون جنيه في 9 أسابيع عرض، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي.

قصة اللعب مع العيال

ويقدم محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية  مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات، بسبب وجود المدرسة التي يعمل بها في الصحراء وسط مجتمع البدو.

أبطال اللعب مع العيال

والعمل من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

إيرادات أهل الكهف لـ خالد النبوي

أما فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي فحقق حتى الآن إيرادات اقتربت من 15 مليون جنيه خلال 9 أسابيع بدور العرض السينمائي، والعمل مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم.

تفاصيل أهل الكهف

ويظهر خالد النبوي خلال الفيلم شخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تقدم غادة عادل شخصية أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي.

أهل الكهف، من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والعمل من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط