رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

2 مليون يفصلان ولاد رزق 3 عن جمع ربع مليار جنيه

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

يحقق فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز نجاحًا غير مسبوقًا في السينمات المصرية والعربية، منذ بداية عرضه يوم 12 يونيو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، حيث بات العمل هو الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ولاد رزق 3 يقترب من المليار

وحقق ولاد رزق 3 بالأمس 333 ألف جنيه، احتل بها المركز الثاني في ترتيب الشباك، ووصل بذلك إلى ما يقرب من 248 مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال شهرين عرض، مما يعني أنه يفصله مليونان عن حصد ربع مليار جنيه ويصبح أول فيلم عربي يصل إلى هذا الرقم الكبير. 

تفوق ولاد رزق 3 على بيت الروبي

ولاد رزق 3 يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، بعد تفوقه على فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي كان يحتل المركز الأول في القائمة بإيرادات أكثر من 130 مليون جنيه جمعها بالعام الماضي 2023.

تفاصيل ولاد رزق 3 وقصته

والعمل يأتي بشكل مختلف عن الجزأين السابقين منه المعروضين في عامي 2015 و2019 وحققا وقتها نجاحًا كبيرًا، ويستكمل هذا الجزء قصة ولاد رزق، وهم أشقاء يعملون في السرقة والإجرام ولكنهم يقررون التوبة والعمل في مجالات أخرى مختلفة، قبل أن يقرروا العودة مجددًا إلى حياتهم القديمة لتنفيذ مهمة إجرامية جديدة وأخيرة بالنسبة لهم.

ويقدم أحمد عز خلال أحداث الفيلم شخصية رضا رزق وهو الأخ الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية وهو صاحب معرض سيارات بالفيلم، فيما يظهر عمرو يوسف بشخصية ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز وصاحب كباريه في هذا الجزء ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، أما آسر ياسين فيواصل تقديم شخصية الشايب التي سبق وقدمها في الجزء الثاني كضيف شرف.

أبطال ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 القاضية، يشارك في بطولته بجانب أحمد عز، عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط