رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية كروانة لـ إيمي سمير غانم تحقق 40 ألف مشاهدة على يوتيوب في أقل من 24 ساعة

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

طرحت إيمي سمير غانم خلال الساعات الماضية أغنية جديدة بعنوان كروانة عبر قناة زوجها حسن الرداد على يوتيوب، وجاءت الأغنية ضمن أحداث مسرحية التلفزيون التي يقدمها حسن وإيمي بدءًا من الغد خلال فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

تفاصيل أغنية إيمي سمير غانم 

وحققت أغنية كروانة أكثر من 40 ألف مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، في أقل من 24 ساعة على طرحها، والأغنية من كلمات وألحان صلاح دوشة، توزيع ومكس وماستر بيشو، والفيديو من تصوير ومونتاج أندرو يوسف.

مواعيد عرض مسرحية التلفزيون 

ومسرحية التلفزيون من المقرر انطلاق عروضها غدًا  15 أغسطس حتى وتستمر حتى 17 أغسطس الجاري، خلال فعاليات هذه الدورة من مهرجان العلمين على مسرح يو أرينا، وكانت قد حققت المسرحية نجاحًا ملحوظًا وقت تقديمها لأول مرة في نوفمبر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض، وتمثل التعاون التاسع بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسيرتهما الفنية.

وجاءت أسعار تذاكر المسرحية كالآتي، التذكرة الفضية بـ 300 جنيه، التذكرة الذهبية بـ 500 جنيه، التذكرة البلاتينيوم بـ 750 جنيه، والـ Vip تصل إلى 1500 جنيه، ومن شروط حضور العروض عدم السماح بدخول الأطعمة والمشروبات.

مسرحية التلفزيون تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

إيمي سمير غانم ضيف شرف آخر أفلام حسن الرداد

يذكر أن إيمي سمير غانم كانت قد شاركت ضيف شرف ضمن أحداث فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد، والذي عُرض في السينمات بالعام الماضي، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي،  شارك في بطولته هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، ومصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

آخر بطولات إيمي سمير غانم في الدراما 

وكان آخر أعمال إيمي قبل ابتعادها لـ 4 سنوات عن الفن، مسلسل سوبر ميرو، الذي عُرض في دراما رمضان 2019، وشاركها في بطولته الراحل سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، وإنعام سالوسة، وكان المسلسل من تأليف محمد محمدي وأحمد محي وإخراج وليد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط