رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني يبدأ تصوير الجزء الثالث من موضوع عائلي الشهر المقبل

أبطال موضوع عائلي
أبطال موضوع عائلي

بدأ صناع مسلسل موضوع عائلي من بطولة ماجد الكدواني التحضير للجزء الثالث من العمل منذ فترة، وعلم خبر أبيض أنه تم كتابة عدد من حلقات المسلسل، وسيبدأ الكدواني وأبطال العمل تصويره في شهر سبتمبر المقبل، بالتزامن مع كتابة باقي الحلقات وإتمام كافة التعاقدات مع طاقم العمل.

نجاح الجزء الثاني من موضوع عائلي

وكان مسلسل موضوع عائلي 2 قد حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في ديسمبر من عام 2022، وتصدر وقتها تريندات السوشيال ميديا ومنصة شاهد.

قصة موضوع عائلي 2

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الشيف إبراهيم الذي يجسد دوره ماجد الكدواني ويعاني من فقدان للذاكرة، فيما تعيش معه ابنته سارة التي تلعب دورها رنا رئيس وذلك بعد سنوات طويلة من عيشها بالخارج، وعاش الكدواني قصة حب مع مريم التي قدمت دورها نور اللبنانية وانتهت الأحداث بزواجهما وإنجاب نور طفلة.

أبطال موضوع عائلي 2

مسلسل موضوع عائلي 2، من بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، ومن العمل تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

فيلم ماجد الكدواني الجديد

ومن ناحية أخرى، يرتبط ماجد الكدواني في الفترة الحالية بأكثر من عمل منها فيلمه الجديد فيها إيه يعني، الذي تشاركه في بطولته غادة عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويظهر الكدواني ضمن أحداث الفيلم بشخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

فيها إيه يعني، من بطولة ماجد الكدواني، غادة عادل، أسماء جلال، مصطفى غريب، وميمي جمال، والفيلم من تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني.

ماجد الكدواني في فيلم أسد

أيضًا يرتبط ماجد الكدواني هذه الفترة بتصوير فيلم أسد مع محمد رمضان، والذي يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويتناول فترة ثورة العبيد، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

تم نسخ الرابط