رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مريم محمود الجندي : والدي كان مدربي في التمثيل ووقوفي أمام كريم عبدالعزيز أهم خطوة في مسيرتي

مريم ومحمود الجندي
مريم ومحمود الجندي ـ كريم عبدالعزيز

كشفت مريم محمود الجندي تفاصيل علاقتها مع والدها وبداية دخولها التمثيل، كما تحدثت عن مشاركتها في مسلسل الاختيار 2 مع كريم عبدالعزيز، وذلك خلال لقائها مع برنامج من العلمين، الذي يُعرض على قناة ON.

مريم محمود الجندي تتحدث عن والدها

وقالت مريم : كنت أرغب في معرفة هل الجمهور سيتقبلني أم لا، دون أن يعلم أنني ابنة محمود الجندي، لإني ممكن أبقى دارسة وشاطرة جدًا في الدراسة وما يبقاش لي قبول مع الجمهور وممكن ما يحبنيش، ولم أكن أرغب في أن يتم ربط هذه الأمور بوالدي الراحل.

وتابعت : إن كنت فاشلة فذلك سيؤثر على اسم والدي، فحاولت إثبات نفسي وتأكيد أنني تعبت وعملت كثيرًا حتى أدخل المجال دون استسهال، ولو كنت قلت إني مريم محمود الجندي الطريق كان هيبقى أسهل بالنسبة إلي، وأصبحت سعيدة عندما علم الناس أنني ابنة محمود الجندي وأصحبوا يدعون له عندما يرون أعمالي.

وعن بدايتها، أكملت : كانت لي تجربة في التمثيل خلال مرحلة الطفولة، من خلال مسلسل الناس في كفر عسكر، ووالدي في هذه المرحلة كان لديه رغبة في معرفة إذا ما كانت لدي موهبة في التمثيل أم لا.

وأضافت : والدي هو من عرض علي المشاركة في هذا المسلسل، وكنت دائما أتواجد معه في أي عمل يشارك به، لأنه كان لدي حب للفن، كما أن والدي كان يعمل على تدريبي على التمثيل في المنزل وكنت أعرض عليه ملاحظاتي في أعماله.

مشاركة مريم محمود الجندي في الاختيار 2

أما عن الاختيار 2، اختتمت مريم محمود الجندي حديثها : كانت فرصة ما ينفعش أرفضها، ودوري كان زوجة إرهابي والأمر كان مخيف بالنسبة لي، ولكني شعرت أنه دور مهم، وكان أهم خطوة في مسيرتي، خاصة بسبب وقوفي أمام كريم عبدالعزيز.

آخر أعمال مريم محمود الجندي 

يذكر أن مريم محمود الجندي حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، من خلال مشاركتها في أكثر من عمل منها مسلسل العتاولة مع أحمد السقا.

وتشارك مريم في مسلسل العتاولة 2 المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتعاقد حتى الآن على المشاركة في بطولته، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، وهدى الإتربي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط