رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رى ستارت وروكى الغلابة وفرقة الموت .. أفلام تُعرض فى موسم نص السنة

أحمد عز - دنيا سمير
أحمد عز - دنيا سمير غانم - تامر حسني

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال عدد من الأفلام الجديدة، واستقر صناع هذه الأعمال على عرضها في موسم نُص السنة، وهم : فيلم  فرقة الموت بطولة أحمد عز، ومنة شلبى، وآسر ياسين، وروكى الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، ومحمد ممدوح، وأيضاً رى ستارت لـ تامر حسنى وهنا الزاهد.

فيلم فرقة الموت

 فيلم فرقة الموت يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، وتدور أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويدخل خلاله أحمد عز الذي يقدم شخصية ضابط في صراعات مع خُط الصعيد الذي يلعب دوره آسر ياسين، فيما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.

ويجسد أحمد عز خلال الفيلم شخصية ضابط شرطة للمرة الثالث في مسيرته، ويظهر بدور الضابط عمر المُكلف بالقبض على خُط الصعيد الذي يلعب دوره آسر ياسين في الفيلم.

أبطال الفيلم

والفيلم من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

فيلم روكى الغلابة 

الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد وأوس أوس، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية فتاة فلاحة تمارس الملاكمة وهي البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

رى ستارت لـ تامر حسنى

فيلم ري ستارت يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر عرضه فى موسم رأس السنة المقبل.

وسبق وتعاون الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم بحبك، الذي تناول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تم نسخ الرابط