رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى غريب ينضم إلى قائمة أبطال فيلم درويش بطولة عمرو يوسف

عمرو يوسف ـ مصطفى
عمرو يوسف ـ مصطفى غريب

حقق مصطفى غريب نجاحات عديدة في الفترة الماضية بأكثر من عمل، وعلم خبر أبيض أن غريب تعاقد مؤخرًا على المشاركة في فيلم درويش من بطولة عمرو يوسف، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

قصة درويش

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، وتقع أحداثه في فترة الأربعينيات، ويحمل مفاجآت عديدة، كما أنه يتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ويحظى بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، ومصطفى غريب، ومن تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

حديث عمرو يوسف عن درويش

وكان عمرو يوسف قد كشف خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV تفاصيل فيلم درويش، وقال : الفيلم عجبني قوي ومالوش علاقة بالدروشة، وأجسد خلاله شخصية درويش المصري، وهو شخص تحول لبطل بالصدفة، من غير ما يعمل أي حاجة، وهيتم تصويره بالكامل داخل مصر.

وواصل عمرو : المستشار تركي آل الشيخ قرر إنه يدعم فيلم درويش، ودي حاجة مهمة للفيلم لأن الدعم ده بيخلينا نطلع جودة أحسن، ونطلع أحسن ما عندنا، زي ما حصل مع فيلم  ولاد رزق 3، مكنش ممكن الفيلم يعمل رد فعل قوي بدون ما تتوفر له الإمكانيات.

مصطفى غريب في إكس مراتي

ومن ناحية أخرى، ظهر مصطفى غريب مؤخرًا ضيف شرف ضمن أحداث فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، ويتصدر العمل حاليًا ترتيب شباك التذاكر بشكل يومي.

إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

أحدث أفلام مصطفى غريب

كما يُعرض حاليًا لـ مصطفى غريب في السينمات فيلم اللعب مع العيال الذي يجمعه بـ محمد إمام، ويلعب خلاله دور أبو السعود وهو صديق إمام القديم ضمن الأحداث.

اللعب مع العيال بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، ويضم باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

أعمال جديدة لـ مصطفى غريب

وعلى مستوى المسرح، شارك مصطفى غريب مؤخرًا في مسرحية زواج اصطناعي مع مي عز الدين، كما يستعد لمسرحية تطبق الشروط والأحكام مع أكرم حسني والمقرر تقديم عروض جديدة منها بدءًا من 14 أغسطس الجاري.

وفي الدراما، يواصل غريب تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منه في رمضان الماضي، ويشارك في بطولته أسماء جلال، شيرين، محمد محمود، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط