رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف يعود لفترة الأربعينيات ضمن أحداث فيلمه الجديد درويش

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يستعد عمرو يوسف لبدء تصوير فيلمه الجديد درويش خلال الفترة المقبلة، وعلم خبر أبيض أن عمرو يتناول فترة الأربعينيات خلال أحداث الفيلم، الذى يحمل العديد من المفاجآت.

تفاصيل فيلم درويش

فيلم درويش يدور في إطار أكشن كوميدي، ويتكلف ميزانية ضخمة، ويحظى بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وتشارك دينا الشربيني في بطولة الفيلم مع عمرو يوسف، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

شخصية عمرو يوسف في درويش

وسبق وكشف عمرو يوسف في لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV تفاصيل شخصيته في فيلم درويش، وقال : الفيلم عجبني قوي ومالوش علاقة بالدروشة، وأجسد خلاله شخصية درويش المصري، وهو شخص تحول لبطل بالصدفة، من غير ما يعمل أي حاجة، وهيتم تصويره بالكامل داخل مصر.

وتابع : المستشار تركي آل الشيخ قرر إنه يدعم فيلم درويش، ودي حاجة مهمة للفيلم لأن الدعم ده بيخلينا نطلع جودة أحسن، ونطلع أحسن ما عندنا، زي ما حصل مع فيلم ولاد رزق 3، مكنش ممكن الفيلم يعمل رد فعل قوي بدون ما توفر له الإمكانيات.

تحضير عمرو يوسف لـ شقو 2

ومن ناحية أخرى، يُحضر عمرو يوسف للجزء الثاني من فيلم شقو مع المخرج كريم السبكي، وذلك بعد النجاح الكبير للجزء الأول وقت عرضه في موسم أفلام عيد الفطر الأخير 2024.

نجاح ولاد رزق 3

كما يُعرض حاليًا لـ عمرو في السينمات فيلم ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز، ويحقق الفيلم نجاحًا غير مسبوقًا في دور العرض المصرية والخليجية، كما يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ويجسد عمرو يوسف ضمن أحداث العمل، شخصية ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بين ولاد رزق بعد أحمد عز، ويعيش قصة حب مع أسماء جلال التي تلعب دور سمر في الفيلم.

ولاد رزق 3، جاء بإنتاج ضخم، ويضم نخبة من النجوم، منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، وإياد نصار، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط