رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إدوارد يجسد دور والد مي عمر في مسلسل إش إش رمضان 2025

مي عمر - إدوارد
مي عمر - إدوارد

تعاقد إدوارد خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل إش إش من بطولة مي عمر، والمقرر عرضه  في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن إدوارد يظهر خلال الأحداث بدور والد مي، ويعمل على تغيير شكله بلوك مختلف يعتمد على ظهوره بشعر وذقن باللون الأبيض.

قصة إش إش

مسلسل إش إش يدور في إطار اجتماعي تشويقي، تلعب مي عمر خلاله شخصية راقصة درجة ثالثة، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، ويحمل العمل مفاجآت عديدة.

أبطال إش إش

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، إنتصار، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، إيهاب فهمي، علاء مرسي، وطارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مي عمر في رمضان 2024

يذكر أن مي عمر حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي حصد نسب مشاهدة عالية وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.

والعمل كان مكون من 16 حلقة، وشارك بجانب مي عمر في بطولته، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

مسلسل آخر لـ مي عمر

كما تعاقدت مي عمر منذ فترة طويلة على بطولة مسلسل جديد بعنوان ورد على فل وياسمين، قبل أن تقرر تأجيل التحضير للعمل بسبب انشغالها بمسلسل إش إش، والذي تظهر مي خلاله بشخصية شعبية، ويشاركها في بطولته أحمد مالك، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد.

آخر أعمال إدوارد

أما إدوارد فكان مسلسل بقينا اتنين آخر أعماله، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الأخير 2024، والعمل من بطولة شريف منير ورانيا يوسف، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

بقينا اتنين، مكون من 20 حلقة، وشارك في بطولته ميمي جمال، يوسف عثمان، الراحل طارق عبدالعزيز نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

تم نسخ الرابط