رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالعظيم : أظهر صعيدي شرير في منتصر القرش مع طارق لطفي وضيف شرف في 6 شهور مع نور النبوي

محمد عبدالعظيم ـ
محمد عبدالعظيم ـ طارق لطفي ـ نور النبوي

يعيش محمد عبدالعظيم حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية نظرًا لارتباطه بأكثر من عمل ما بين التحضير وانتظار العرض.

وقال عبدالعظيم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أشارك في مسلسل منتصر القرش مع طارق لطفي وأظهر بشخصية رجل صعيدي شرير ودوري سيكون مفاجأة والسيناريو الخاص بهذا العمل رائع، كما أنني أظهر ضيف شرف في مسلسل 6 شهور مع نور النبوي.

تفاصيل منتصر القرش

مسلسل منتصر القرش، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتقع أحداثه في الصعيد، ويتناول الصراع بين العائلات في الصعيد من أجل الوصول للسلطة، بالإضافة إلى الصراعات الداخلية بين أفراد العائلة الواحدة، كما يتطرق المسلسل إلى التجارة غير المشروعة في المجتمع الصعيدي.

والمسلسل ضمن أعمال الـ Off Season، بطولة طارق لطفي، سوسن بدر، صبري فواز، محمد جمعة، محمد عبدالعظيم، محمد أبو داود، وأميرة العايدي، تأليف أمين جمال وإخراج محمد يحيى مورو.

تفاصيل 6 شهور

أما مسلسل 6 شهور فيناقش عالم الـ Real Estate، ويدور في إطار اجتماعي لايت، يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة، ومن بطولة نور النبوي ونور إيهاب، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما، ومن المقرر عرضه على منصة  WATCH IT.

محمد عبدالعظيم في عمر أفندي

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد عبدالعظيم عرض مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، والمقرر عرضه يوم 18 أغسطس الجاري عبر منصة شاهد، والعمل مكون من 10 حلقات، ويضم رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، إخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

محمد عبدالعظيم في السينما 

وعلى مستوى السينما، يشارك محمد عبدالعظيم في فيلم فرقة الموت مع أحمد عز، والمقرر عرضه خلال موسم أفلام رأس السنة المقبل، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

نجاح محمد عبدالعظيم في رمضان 2024

وحقق عبدالعظيم نجاحًا كبيرًا خلال موسم دراما رمضان الماضي 2024 بأكثر من عمل منها مسلسل أشغال شقة مع هشام ماجد، مسلسل خالد نور وولده نور خالد من بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى مسلسل جودر مع ياسر جلال ومسلسل بـ 100 راجل من بطولة سمية الخشاب.

تم نسخ الرابط