رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشوان توفيق لـ خبر أبيض : لن أعتزل الفن وأهل الكهف يستحق الأوسكار

رشوان توفيق - خالد
رشوان توفيق - خالد النبوى من أهل الكهف

تحدث رشوان توفيق عن قلة الأعمال التي تعرض عليه هذا الفترة، كما نفى إمكانية تفكيره في قرار الاعتزال، وكشف عن سبب عدم تحقيق فيلم أهل الكهف الإيرادات المتوقعة ورأيه الشخصي في الفيلم، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أتعاقد على أي عمل جديد بعد مشاركتي في فيلم أهل الكهف، لأنه لم يعد يكتب أحد أي أعمال لكبار السن، وفرنسا فقط هي الدولة الوحيدة التي تهتم بكبار السن من النجوم الذين عاشوا مع الجمهور ووهبوا حياتهم للفن.

يوسف وهبي عاش نفس الأمر

وتابع : من قال هذا ليس أنا بل من أكثر من 30 عاماً قاله يوسف بك وهبي أبو الفن كله، وكانت كل الأعمال الفنية مرتبطة به.

لن أفكر في الاعتزال 

وعن إمكانية تفكيره في اعتزال الفن بسبب قلة الأعمال المعروضة عليه قال : ليس هناك اعتزال والممثل لو تم 100 عام، طالما قادر على الأداء ولديه الصحة والذاكرة وكونه لا يهين نفسه بالعمل، ومازال لديه قدرة على العطاء لن يعتزل، وأنا لن أعتزل الفن ولو أتممت 100 عام ، المليجي مات وهو يمثل مع عمر الشريف وأيضاً حسين رياض ويوسف وهبي.

فيلم أهل الكهف عالمي ويستحق الأوسكار

وعن فيلم أهل الكهف قال : فيلم عظيم، وعمرو عرفة بطل أساسي للفيلم، ورأيي الشخصي أن المؤلف كتب شيء جديد والإبداع الإخراجي والتصوير وكم النجوم الذين شاركوا كبار، ومنهم من قدم مشهدين أو ثلاث وأراه فيلما عالمياً وأتمنى أن يتم ترشيحه للأوسكار.

وتابع : كل عناصر الفيلم تستحق الإشادة، سواء موسيقى وإخراج وتمثيل وقصة، وعمرو عرفة على خلق ودين ومثالية، وعدم تحقيق الفيلم لإيرادات عالية يعود لذوق الجمهور ولحتمية بناء المجتمع من جديد.

تم نسخ الرابط