رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشوان توفيق : رفضت تقبيل نيللي في فيلم الاعتراف الأخير والسندريلا أعظم نجمات السينما

رشوان توفيق - سعاد
رشوان توفيق - سعاد حسني - فيلم الاعتراف الأخير

تحدث الفنان الكبير رشوان توفيق عن كواليس عمله مع نيللي في فيلم الاعتراف الأخير، وعن رأيه فيها كفنانة وإنسانة ورفضه تقبيلها في أحد المشاهد، كما كشف لأول مرة عن أعظم نجمات السينما في جيل الفن الجميل من وجهة نظرة.

رفضت تقبيل نيللي

وقال رشوان توفيق في تصريح خاص لـ خبر أبيض :عملت مع نيللي في فيلم الاعتراف الأخير، وحينها كان المخرج يمازحني، وقال : يا عم هتبوس نيللي، وقلت له : لا يا عم أنا مابوسش حد، ممكن أبوسها في جبهتها وبالفعل رفضت أن أقبلها كما هو مطلوب بالمشهد.

نيللي موهبة كاملة شاملة

وتابع : أعتبر نيللي موهبة عظيمة كاملة شاملة وفذة ولم أجد هذا المستوى في أي فنانة أخرى، ولكن مصر ولادة ولدينا نجوم شباب ممتازين هذه الفترة.

سعاد حسني من عبقريات التمثيل

وعن السيندريلا سعاد حسني قال : أعتبر سعاد حسني من عباقرة التمثيل، وقدمت معها فيلم نادية، وجميع مشاهدنا كانت بالإسكندرية في مركب، وعندما كانت تؤدي دور منى، لا تتوقف عن الجري والتنطيط والرغي مع كل الناس، ولكن عندما تؤدي مشاهد نادية التي أحبها أحمد مظهر، تظل بالساعات لا تحدث أحد، وتغوص في الشخصية.

سعاد حسني رقم1

وتابع : نادية لطفي وصفت سعاد بأنها النجمة رقم واحد، وأنا أقول أن سعاد حسني أعظم نجمات السينما على مر التاريخ.

نادية لطفي هانم السينما

وعن نادية لطفي اختتم : أطلقت على نادية لطفي لقب هانم السينما المصرية، فهي تؤدي جميع الأدوار، ومع كل احترامي لعظمة فاتن حمامة كعبقرية فنية، لا تستطيع تقديم دور نادية لطفي في السمان والخريف أو بين القصرين كراقصة مثلاً رغم عبقريتها.

تم نسخ الرابط