رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل : اعتذرت عن المشاركة في فيلم أحمد حلمي الجديد بسبب انشغالي بأعمال أخرى

أمينة خليل ـ أحمد
أمينة خليل ـ أحمد حلمي

بدأ أحمد حلمي الفترة الماضية التحضير لفيلمه الجديد لسه حتة، وكشفت أمينة خليل  سبب اعتذارها عن الفيلم وذلك خلال حوارها مع برنامج سينماتك، المذاع على قناة SBC السعودية، وقالت : اعتذرت بسبب انشغالي بأعمال فنية أخرى وكذلك اختلاف مواعيد التصوير والتحضير.

وكانت أمينة خليل من الأبطال المرشحين للبطولة في العمل، الذي يتولي إخراجه هشام فتحي، وهو من تأليف شريف نجيب.

تفاصيل فيلم لسه حتة

لسه حتة، ينتمي إلى نوعية أفلام السيكودراما مع الكوميديا، ويناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها، حيث يتخيل الإنسان في بعض الأحيان أنه بخير ويفكر بشكل صحيح ولكن الحقيقة عكس ذلك، ويظهر خلاله أحمد حلمي بشخصية بلطجي.

أحدث أفلام أمينة خليل

ويعرض لأمينة حاليا فيلم إكس مراتي، الذى يجمع  أمينة خليل بـ هشام ماجد ومحمد ممدوح، ونجح في تصدر شباك التذاكر منذ أول ليلة عرض له، والعمل ينافس ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

والعمل من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

أمينة خليل في رمضان 2025

وتواصل أمينة خليل في الفترة الحالية تحضيراتها للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، من خلال مسلسلها الجديد لام شمسية، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وجاري التعاقد حاليًا مع باقي أبطاله.

أعمال جديدة لـ أحمد حلمي

ومن ناحية أخري يظهر حلمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الست من بطولة زوجته منى زكي، والتي تجسد شخصية كوكب الشرق أم كلثوم خلال العمل، ويشهد الفيلم دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

الست، من بطولة منى زكي ومحمد فراج وسيد رجب وأحمد خالد صالح وتامر نبيل، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

من ناحية أخرى، عرض لـ أحمد حلمي في الفترة الماضية مسرحية ميمو، والتي حققت نجاحًا ملحوظًا، والمسرحية تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية مسعود التي يجسدها أحمد حلمي وهو مهمش من أسرته والمجتمع، لكنه يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن يحدث معه أمر مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

تم نسخ الرابط