رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيلا حديد عن حذف صورها مع أديداس : أشعر بخيبة أمل

بيلا حديد
بيلا حديد

عبرت بيلا حديد، عارضة الأزياء من أصل فلـ ـسطيني، عن استيائها من اتهامها بمعاداة السـ امية وذلك بعد حملتها الإعلانية لصالح شركة أديداس.

بيان بيلا حديد بعد حملة أديداس

وعلقت بيلا حديد، على حذف صورها مع أديداس في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، قالت خلاله أنها لم تكن على علم بالصلة التاريخية للأحداث الفظيعة التي حدثت سنة 1972.

وأضافت : أنا مصدومة ومستاءة وأشعر بخيبة أمل من عدم وجود حساسية تجاه هذه الحملة، وأنه كان لابد من إخباري سواء من فريق العمل أو من شركة أديداس، مشيرة إلى أنها إذا كانت على علم بتلك الأحداث لم تكن ستشارك في هذه الحملة نهائيًا.

وأكدت حديد في بيانها، أنها لا تؤمن بالكراهية بأي شكل من الأشكال، ودومًا ما تتحدث عن الأشياء الخاطئة التي تحدث حولها، منوهة أنها لن تشارك في أي فني أو عمل مرتبط بمأساة صعبة عن قصد، وبعد حذف أديداس صور بيلا حديد من الحملة الإعلانية الجديدة، قامت بيلا حديد، بمقاضاة شركة أديداس.

حادث أولمبياد ميونيخ

وكانت أديداس أطلقت حملة إعلانية للخط المجدد من أحذية إس إلـ 72، وذلك للاحتفاء بالذكرى الـ52 لدورة الألعاب الأوليمبية في ميونخ والتي تم تصميمها لأول مرة للمنافسين في أولمبياد ميونيخ في عام 1972.

وفي ذلك التوقيت، سقط 11 رياضيًا إسرائيلـ يًا وضابط شرطة ألماني على يد أعضاء من جماعة فلسـ ـطينية ينتمون إلى منظمة أيلول الأسود.

دعم بيلا حديد لـ فلسـ طين

وكانت بيلا حديد عبرت عن دعمها لفلـ ـسطين منذ أحداث 7 أكتوبر وحتى الآن، وظهرت في مهرجان كان مرتدية فستانًا من اللون الفوشيا قصير أشبه بالكوفية الفلسـ طينية، في لفتة منها تؤكد دعمها للقضية، حيث سبق وكشفت حديد في العديد من المناسبات اهتمامها بدعم الجانب الفلسـ طيني خاصة أنها فلسـ طينية الأصل.

وتحدثت بيلا عن تلقيها تهديدات بالقتل نتيجة دعمها لبلدها الأم، حيث صرحت أن الأحداث هذه المرة قاسية لدرجة أنها لم تجد الكلمات المناسبة لتستخدمها، وتصف مدى حزنها وتأثرها بما تراه.

كما قامت بيلا حديد وشقيقتها جيجي حديد في يونيو الماضي، بالتبرع بمبلغ مليون دولار من أجل دعم جهود الإغاثة الفلـ ـسطينية.

تخلي ديور الفرنسية عن بيلا حديد 

وكانت شركة ديور الفرنسية، أعلنت عن انتهاء تعاقدها مع بيلا حديد وذلك بعد نشرها رسالة دعم للفلـ ـسطينيين عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وقاموا باستبدالها بعارضة الأزياء الإسرائيـ لية ماي تاجر في حملة إعلانية جديدة.

تم نسخ الرابط