رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الملحد والهوى سلطان .. أفلام تُعرض فى السينمات يوم 14 أغسطس المقبل

أحمد حاتم ـ أحمد
أحمد حاتم ـ أحمد داود ومنة شلبي

تنتعش السينمات حاليًا بعرض عدد من أفلام عيد الأضحى وموسم الصيف، كما تستقبل عدد آخر من الأفلام منها الملحد لـ أحمد حاتم والهوى سلطان من بطولة منة شلبي وأحمد داود، والمقرر عرضهما بدور العرض السينمائي يوم 14 أغسطس المقبل، ضمن موسم الصيف.

تأجيل عرض الملحد لأكثر من مرة

وكان فيلم الملحد قد تعرض للعديد من التأجيلات في ميعاد عرضه خلال آخر سنتين على الرغم من انتهاء تصويره منذ أكتوبر 2022، قبل أن يستقر صناعه على طرحه في هذا الصيف.

قصة الملحد

والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الدرامية، ويناقش ظاهر الإلحاد الديني في المجتمع، ويقدم أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة.

فيما يلعب محمود حميدة دور دور والد أحمد حاتم في الفيلم وهو شيخ متشدد وتتبعه جماعة ويسعى لقتل نجله بسبب إلحاده، ويقدم حسين فهمي شخصية عم حاتم ويحاول إقناعه بالرجوع عن طريق الإلحاد، أما شيرين رضا فتظهر بشخصية طبيبة ومديرة أحمد حاتم في المستشفى التي يعمل بها.

أبطال الملحد

الملحد من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ويظهر خلاله هشام عاشور ضيف شرف، والفيلم من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

تفاصيل الهوى سلطان

أما فيلم الهوى سلطان، فانتهى صناعه من تصويره في إبريل الماضي، والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، وكان يحمل في البداية اسم قاعة الأوركيد ثم تم تغيير اسمه إلى سارة وعلي وأخيرًا الهوى سلطان كاسم نهائي له.

قصة الهوى سلطان

وتظهر منة شلبي خلال أحداث العمل بشخصية سارة وهي تعمل في مصلحة حكومية، ولديها عُقدة من الارتباط بسبب زواج والدها من امرأة أخرى، فيما يقدم أحمد داود دور مهندس ويعيش قصة حب مع منة خلال الأحداث.

أبطال الهوى سلطان

الهوى سلطان من بطولة منة شلبي، أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط