رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تشييع جنازة والدة الداعية مصطفى حسني غدًا من مسجد الصديق بمصر الجديدة

مصطفى حسني
مصطفى حسني

رحلت عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية الحاجة تفيدة عبدالجواد، والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني، ومن المقرر تشييع جنازة الراحلة غدًا الأربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد الصديق في شيراتون بمصر الجديدة، وسيتم تحديد موعد العزاء خلال الساعات المقبلة.

نعي وفاة والدة مصطفى حسني

ونعى عدد من الدعاة والمنشدين وفاة والدة مصطفى حسني عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، منهم المنشد مصطفى عاطف والداعية الشيخ أسامة قابيل وغيرهم.

آخر برامج مصطفى حسني

يذكر أن مصطفى حسني قدم في رمضان الماضي برنامج بعنوان بصير، والذي حقق نسب مشاهدة عالية، وحصد لقب أفضل برنامج ديني في رمضان حسب استفتاء خبر أبيض.

تفاصيل برنامج بصير لـ مصطفى حسني

وتناول البرنامج فكرة أن الإنسان قد يرى بعض الأشياء بعينه، لكن قلبه يبصر الكثير من الحقائق الأخرى، والشخص البصير هو الذي يرى ويدرك معاني وبواطن الأمور.

وحمل البرنامج في طياته رسالة إيمانية هامة، حيث ساعد مصطفى حسني من خلالها متابعيه في فهم العقيدة الإيمانية بشكل صحيح، وهو يستهدف في حلقاته الشباب بشكل خاص لتوجيههم إلى الإلتزام بأسلوب سلس يخترق القلوب.

حديث مصطفى حسني في برنامجه الأخير

وكان قد قال مصطفى حسني في إحدى حلقات البرنامج : إننا نخاف منذ الصغر من أن يُضيع حب الدنيا منا الآخرة، موضحا أن هناك حقائق على وجه اليقين تجعل الإنسان بصيرا بحقيقة الدنيا ومدركا لطبيعتها حتى يعلم مدى استمتاعه من الدنيا بدون أن تضيع الآخرة.

وتابع حسني أن أول حقيقة على وجه اليقين لا بد من التفرقة بين الاستمتاع بالدنيا التي يرضى عنها ربنا ولا يكون الشخص متعلقا التعلق المرضي بالدنيا، موضحا أنه من الطبيعي أن يكون في تركيب الإنسان حب الدنيا.

ونال برنامج بصير إشادات واسعة من المشاهدين الذين أبدوا إعجابهم بالطريقة البسيطة التي يقدم بها حسني برنامجه القريب من القلوب، كما أشاد المتابعون بمواضيع الحلقات.

تم نسخ الرابط