رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس : اتصدمت بعد زواج شريهان من زوجي وتقبلت علشان أولادي وحبيت صمودها

إسعاد يونس - عبدالحليم
إسعاد يونس - عبدالحليم حافظ

حلّت إسعاد يونس ضيفة على برنامج AB talks مع أنس بوخش، المذاع عبر قناته على يوتيوب، وتحدثت عن عدد من تفاصيل حياتها، وموقفها من شريهان بعد زواجها من زوجها.

زواج شيريهان من زوج إسعاد يونس

كشفت إسعاد يونس عن صدمتها بعد زواج شريهان من زوجها، وقالت : بعد الزواج عليّ كنت في صدمة شديدة، وبدأت الغيرة بيننا، ولكن بعد فترة اختفت، لأن بعدها فكرت هل أنا مثالية لهذه الدرجة أو جميلة، وقولت لا، وأيضًا وضعت أولادي أساس، وسألت نفسي من الأهم، أنا أم أبنائي.

وأضافت : كما أنني وضعت أمام عيني كل المواقف التي ساعدني زوجي بها، وجدت أن الموضوع أكبر بكثير من وجود زوجة ثانية، والتي وضعتني في مكانة خاصة جدًا، وتحبني.

هجوم على شريهان

وتابعت : تقبلت زواجه مقابل أن يكون معي كل هذا الكنز، وفي نفس الوقت، هي كانت متضايقة لأن كان عليها هجوم قوي، ومكنتش محتاجة حاجة من حد، لكن جمعهما الحب، ولما إلتقينا وكانت أي واحدة تحتاج حاجة كنا نُساعد بعض، وحبيت قدرتها على التحمل وإنسانيتها، وهي قوية وثابتة في مصائب وتعب كتير.

فيلم مع عبدالحليم

وكشفت إسعاد يونس عن رأيها في الذكاء الاصطناعي، وقالت : في وقتي الحالي بقى قدامي تحديات كتير أكتر من الأول بسبب التكنولوجيا، وبقيت أقف كل فترة أقول مش هقدر أشتغل في بيئة كلها ذكاء اصطناعي، والمسألة بقت مزعجة، لأنك لازم تكون منتبه لشغلك أكتر، والذكاء الاصطناعي موضوع شاغلني جدا، لأن معرفش بكرة ممكن يتعمل فيا أو عني إيه. 

وتابعت : من فترة جالي عرض للقيام ببطولة فيلم يجمعني بـ عبدالحليم وعدد من النجوم بالذكاء الاصطناعي ورفضت لأن الحاجات دي لها حقوق، ولازم إذن علشان تتعمل، وأنا مقدرش أقعد بدون شغل، ومبسوطة بوجودي وسط الناس، وعندي رغبة في البقاء وسط الناس، ومكنتش بعاني من مشكلة الوقت.

أحدث أعمال إسعاد يونس

من ناحية أخرى، تواصل إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد تيتا زوزو، وتقدم خلاله شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

ويشارك إسعاد يونس في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وهو من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط