رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى رمزي : منة شلبي ممثلة متمكنة ومي عمر لها مستقبل كبير وشيرين لازم تفوق

هدي ـ مي ـ شيرين
هدي ـ مي ـ شيرين ـ منة

كشفت هدى رمزي آرائها حول الفن في الفترة الحالية وعدد من النجمات، كما وجهت رسالة إلى شيرين عبدالوهاب، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

حديث هدى رمزي عن الفن حاليًا

وقالت هدى : فيلم جري الوحوش جمع بين عباقرة من الفنانين وهم نور الشريف ومحمود عبدالعزيز وحسين فهمي وحسين الشربيني ونورا، إلى جانب المؤلف محمود أبو زيد والمخرج علي عبدالخالق، وقدمنا وقتها عظمة فنية من المستحيل تكرارها في الزمن الحالي.

وواصلت : التعامل مع الفنانين في الوسط الفني في الفترة الحالية أصبح مهينًا، وحب الجمهور هو الذي يجعل الفنان يستمر في عمله، وهو رأس مال الفنان الحقيقي، وما يُعرض علي من أعمال غير جيد، وأصبح التقدير بالنسبة لفنانين جيلي غير موجود وللأسف التعامل معهم أصبح غير ملائم.

رأي هدى رمزي في منة شلبي ومي عمر

وعن نجمات هذا الجيل، تابعت هدى : منة شلبي ممثلة متمكنة جدًا، ومن الفنانات اللاتي أحبهن على الرغم من أنها تعتبر في بدايتها هي مي عمر، حيث أرى صورها أشعر بتفاؤل وأتنبأ لها بمستقبل كبير، لأنها بتشتغل على نفسها وعارفة هي رايحة فين، ومن المهم أن يتمتع الفنان بهذا الذكاء وأن يدرس خطواته.

رسالة هدى رمزي إلى شيرين عبدالوهاب

وعن شيرين عبدالوهاب، أكملت : أنا أعشق شيرين واعتبرها من الأصوات العظيمة في مصر، كما أنها فنانة عصامية حفرت في الصخر حتى وصلت لمكانتها الحقيقية الحالية.

وأضافت : الظروف اللي اتحطت فيها شيرين عبدالوهاب، وبتتعامل معاها بتخسرها أسهم كثيرة مع الجمهور، لأن الخوض في الحياة الشخصية يدمر أي فنان وأي إنسان عادي وسط أصدقائه.

واختتمت هدى رمزي حديثها بتوجيه رسالة إلى شيرين، قائلة : ارجعي تاني بجد لشيرين عبدالوهاب اللي بتحترم فنها وجمهورها، لأن الجمهور هو الطاقة الإيجابية في حياة الفنان بعد علاقته بالله، وفوقي واقفلي باب المشاكل دي تمامًا، وامشي لقدام ومن قلبي بتمنالك الخير.

تعليق هدى رمزي على إعادة تقديم جري الوحوش

يذكر أن هدى رمزي سبق وعلقت على إعادة تقديم فيلم جري الوحوش في مسلسل عُرض في رمضان الماضي، وقالت عن بداية التحضير له في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدًا بتحويل فيلم جري الوحوش لعمل درامي، خاصة أنه عمل مهم جدًا، وأعتقد أن ريهام عبدالغفور هي الأنسب لتقديم شخصية وفاء التي ظهرت بها في العمل.

تم نسخ الرابط