رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد زكي : لا يوجد مسلسل حقق نجاح الشهد والدموع وفيلم طباخ الرئيس لن يتكرر

خالد زكي - طباخ الرئيس
خالد زكي - طباخ الرئيس - الشهد والدموع

تحدث خالد زكي عن أقرب أعماله لقلبه سواء في السينما أو الدراما، كما كشف عن رأيه في إعادة تقديم الأعمال القديمة بنجوم شباب، وكذلك تقديم أجزاء ثانية من الأعمال الناجحة، وقال زكي في تصريح خاص منه لـ خبر أبيض : أنا ضد إعادة تقديم الأعمال مرة أخرى بنجوم مختلفين، وتابع : في رأيي لم ينجح مسلسل درامي على مدار تاريخ الدراما مثل نجاح مسلسل الشهد والدموع.

الجمهور يرتبط بالعمل الأصلي وأبطاله

وتابع : لا يمكن إعادة تقديم العمل بشكل جديد، لأنه لو تم ذلك سيكون أقل من الأصل، لذلك أنا ضد إعادة تقديم الأعمال القديمة مرة أخرى بنجوم جدد مهما كانت كفاءتهم، لأن الجمهور ارتبط بالعمل وبأبطاله الأساسيين.

فيلم طباخ الرئيس لن يتكرر

وعن تقديم جزء ثاني من فيلم طباخ الرئيس، قال : لا يمكن تقديم جزء ثاني من فيلم طباخ الرئيس، أولاً لغياب طلعت زكريا، ثانياً لأنه فيلم فريد من نوعه ولن يتكرر، والفيلم حقق نجاح فاق التوقعات، ويعرض حاليا في الأسبوع الواحد أكثر من 10 مرات على مختلف القنوات، ويتابعه الجمهور كأنه يعرض للمرة الأولى.

لم ننته من تصوير مسلسل النقطة صفر

وعن أحدث أعماله وعما إذا كان قد تعاقد على المشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2025، أضاف زكي : لم أتعاقد حتى الآن على أي عمل جديد لرمضان المقبل، لأننا مازلنا نعمل على تصوير مشاهدنا في مسلسل النقطة صفر مع رانيا يوسف، ويفصلنا عن انتهاء التصوير حوالي شهر ونصف، بسبب كثرة توقف التصوير نظراً لظروف الأبطال وارتباطهم بأعمال أخرى.

مسلسل الشهد والدموع

مسلسل الشهد والدموع قصة وسيناريو وحوار الكاتب أسامة أنور عكاشة، الموسيقى التصويرية والألحان لـ عمار الشريعي، والتتر من غناء علي الحجار، والعمل بطولة يوسف شعبان، عفاف شعيب، خالد زكي، نسرين، محمود الجندي، عبدالمنعم إبراهيم، عبدالعزيز مخيون، شوقي شامخ، سيد عزمي، وسميحة توفيق.

فيلم طباخ الرئيس

أما فيلم طباخ الرئيس فهو بطولة كل من طلعت زكريا، خالد زكي، داليا مصطفى، جمال إسماعيل، لطفي لبيب، وسامح حسين ومن إخراج سعيد حامد وتأليف يوسف معاطي.

تم نسخ الرابط