رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية الجندي : أتواصل مع جمهوري بصوري الصيفية وسأعود بعمل قوي قريبًا

نادية الجندي
نادية الجندي

علقت نادية الجندي على تصدرها تريند السوشيال ميديا كل فترة بسبب صورها، كما أكدت عودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب سنوات، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات، الذي تقدمه سهير جودة، على قناة النهار.

نادية الجندي تتحدث عن صورها

وقالت نادية : اعتدت على مشاركة جمهوري كل صيف صوري اللذيذة والُمفرحة، حيث أتواصل مع جمهوري الذي اشتاق إليه جدًا، خاصة أنني لم يكن لدي عمل فني هذا العام.

وواصلت : أحب دائمًا مد جمهوري بالطاقة الإيجابية وأشاهد ردود أفعالهم على صوري، وهل مازلت موجودة في قلوبهم على الرغم من غيابي الفني أم لا؟، وأجد أن الجمهور مشتاق إلي ويحبني وألاحظ ذلك من خلال تعليقاتهم وحديثهم عن أعمالي التي مازالت عالقة في أذهانهم، وحب الجمهور لي يمنحني الطاقة.

عودة نادية الجندي بعمل جديد

وعن أعمالها الفنية، تابعت : أنا مُقلة في أعمالي الفنية ولكن عندما أعود إلى الجمهور أقدم لهم عمل مفيد ويسعدهم ويعيش في وجدانهم، وليس مجرد عمل عابر لا يقدم أي رسالة، وأنا أطمئن جمهوري أنني سأعود بعمل قوي سينال إعجابهم.

أما عن جلسات تصويرها، اختتمت نادية الجندي حديثها : أنا أظهر على طبيعتي ولا أبالغ في ملابسي أو طريقة التصوير، بل أذهب مع المصور إلى منطقة جميلة مثل الساحل الشمالي وهو مكان غير موجود في العالم كله، ويمكننا الاستفادة منه سياحيًا بشكل كبير ويعد من أجمل بقاع العالم.

آخر جلسة تصوير لـ نادية الجندي

يذكر أن نادية شاركت متابعيها على إنستجرام منذ أيام جلسة تصوير جديدة، خلال قضائها إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، واستعرضت الجندي رشاقتها المعتادة بالصور، واعتمدت في إطلالتها على فستان باللون الأخضر مكشوف الكتفي مع قبعة كبيرة، تاركة شعرها مُنسدل على كتقها مع مكياج بألوان هادئة.

آخر أعمال نادية الجندي

وكان آخر ظهور فني لـ نادية الجندي من خلال مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض في موسم رمضان 2020، وشاركها في بطولته نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، مصطفى أبو سريع، وظهر بالعمل بالعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، شريف سلامة، روجينا، طارق عبدالعزيز، وهنادي مهنا، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

تم نسخ الرابط